ابتسمت لوسي بابتسامة عريضة عندما سمعت الخبر.لقد مر شهر على دخولها المدرسة وشهرين منذ انتقالها من بروم إلى العاصمة.
لم تقابل والدها منذ فترة طويلة ، وكان من المفترض أن يزور العاصمة في نهاية هذا الأسبوع. سمعت أنه قد قطع هذا الشوط لتعلم طريقة جديدة للجراحة في العاصمة.
عادة ، لا يقوم والد لوسي بزيارة المناطق البعيدة لتعلم الطب ، ولكن هذه المرة يبدو أنه اختار رحلة طويلة لرؤية ابنته.
كان من المؤسف أن جدتها ووالدتها لم تستطعان الحضور معه ، لكن لوسي لم تستطع إخفاء حماستها لفكرة لقاء والدها. كانت تتطلع إلى ذلك اليوم.
* * *
عطلة نهاية الأسبوع التي طال انتظارها.
بعد تغيير ملابسها في الصباح الباكر والاستعداد ، أسرعت لوسي إلى العربة. وأوقفت عدة عربات أمام البوابة الرئيسية للأكاديمية في انتظار الطلاب.
اقتربت لوسي من عربة خاصة.
على عكس العربات العامة ، كانت العربات الخاصة باهظة الثمن. كان للعربات العامة وقت مغادرة ثابت ، ولكن يمكن للطلاب ركوب العربة الخاصة بمفردهم والمغادرة متى أرادوا.
قررت استئجار عربة خاصة لأنه كان يومًا مهمًا.
عند وصولها إلى وسط المدينة ، اتخذت لوسي خطًا مباشرًا إلى المكان الذي وعدت فيه بمقابلة والدها. كانت الشوارع مزدحمة بالناس في الخارج.
ولكن حتى بحر البشر ، تمكنت لوسي من التعرف على والدها بنظرة واحدة فقط.
"أب!"
سرعان ما غمر صوتها الصغير ضجيج الشارع. ولكن مثلما تعرفت لوسي على والدها وسط العديد من الناس ، تعرف أيضًا على صوتها ، والتفت نحوه على الفور.
"لوسي!"
من خلال الحشد ، ركضت لوسي مباشرة إلى والدها. عانقته بإحكام ، وفركت وجهها بصدره.
كانت هناك رائحة مألوفة. رائحة البروم. كان هناك أيضا تلميح من رائحة والدتها وجدتها.
يا له من عناق طال انتظاره!
شعرت لوسي أنها كانت تحلم في تلك اللحظة. شعرت أن قلبها ، الذي أفرغه الحنين الرهيب للوطن ، سرعان ما امتلأ بالسعادة والراحة.
"أوه! لوسي ، لماذا أنتِ نحيفة جدًا؟ "
سألها والدها وهو يمسك وجهها بيده بحذر.