077

404 47 1
                                    


في الواقع ، لم تكن رينيه الشخص الوحيد التي تنظر إلى فيليكس بأسف. الفتيات الواقفات مع رينيه معجبات أيضًا بفيليكس.

فيليكس ، الذي ترك مقعده هربًا من الفتيات المزعجات ، انجرف ببساطة بعيدًا مثل الريح.

كان من حسن الحظ أنه لم ينظر حتى إلى رينيه. لكن بالنظر إلى حشد الفتيات اللواتي ينظرن بحزن إلى ظهره ، أدركت لوسي شيئًا واحدًا قد نسيته.

كان الأمر كذلك ، تمامًا مثل أدريان ، كانت الطالبات مهتمات أيضًا بفيليكس.

إنه وسيم وممتاز في فن المبارزة وبسيط وصادق ويبدو أنه يتمتع بعلاقة جيدة مع أصدقائه بسبب شخصيته السهلة. إلى جانب ذلك ، فهو وريث دوق بيرج.

لا يمكن أن تكون هناك فتاة غير مهتمة به.

...... لقد نسيت لفترة لأنها لم تر سوى جوانب غريبة وغير قابلة للتفسير من سونباي خلال الأيام القليلة الماضية.

أكاديمية شينوميوم هي جنة للفتيات اللواتي كن معجبات فيليكس.

لم يكن وقت الراحة لمجرد أنه طلب منها الانتظار.

وقفت لوسي من على المقعد وهي تنظر إلى الفتيات اللواتي ينظرن إلى اختفاء فيليكس بعيون حذرة.

حاولت أن تؤمن نفسها ، لكن وجهها عندما غادرت المقعد كان مملوءًا بالتوتر إلى حد ما.

* * *

بحلول شهر تشرين الثاني (نوفمبر) ، امتلأ الحرم الأكاديمي بالهواء البارد ، الذي دفع الناس بطبيعة الحال إلى تعديل ملابسهم. سُمع الطلاب المصابون بنزلات البرد المبكرة وهم يسعلون في كل مكان.

كان الجو باردًا ، لكن الأشجار ذات الأوراق الحمراء كانت مذهلة في الرؤية.

بفضل هذا ، أثناء الظهر ، عندما تسطع أشعة الشمس الدافئة ، هناك حشد من الطلاب الذين يرغبون في التجول في الحرم الأكاديمي الجميل.

من بينهم ، كان هناك العديد من الأشخاص الذين لا يبدو أنهم مسجلين في الأكاديمية.

لقد كانوا السيدات الشابات وأمراء عائلة نبيلة ، وكانوا جميعًا يسيرون على طول الحرم الأكاديمي مع خدمهم.

كانوا جميعًا طلابًا صغارًا أرادوا دخول أكاديمية شينوميوم العام المقبل. افتتحت الأكاديمية الحرم الأكاديمي للأطفال الأرستقراطيين الذين أرادوا دخول المدرسة.

نظروا حول مباني الأكاديمية وحدائقها ووجوههم مليئة بالإثارة والإعجاب بالطلاب الذين يتجولون بالزي المدرسي.

لوسي والتوأمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن