034

596 59 4
                                    


"لوسي ، هل حضرتِ الغداء لعريسكِ؟"

شعرت لوسي بالرعب من الكلمات التي ألقتها الخادمة ، خالتها ليزا ، عندما جاءت تحمل سلة غسيل.

"لا تقلي ذلك! كولن هو ابن اللورد وأنا ابنة طبيب! اللورد قد لا يعجبه إذا سمعه! "

"أنت قلقة بشأن كل شيء!"

قالت ليزا ، ومثل توم ، ضحكت بحرارة.

"من في هذه البلدة يعلم أن اللورد قد اختاركِ لتكوني زوجة ابنه؟"

ها!

هربت لوسي من المشهد ووجهها أحمر.

الجميع خارج أذهانهم! كيف يظنون أنني سأتزوج من كولين؟

"مستحيل" ، تمتمت لوسي وأسرعت.

لكن في الآونة الأخيرة ، عندما تذكرت أن بارون كونور يبتسم لها بابتسامة لطيفة بشكل خاص ، كانت لوسي تخشى أن ينظر إليها بالفعل على أنها عروس كولين.

لا أريد الزواج من كولين!

هزت لوسي رأسها. كان كولين في نفس عمرها ، لكنه كان أقصر يد واحدة. نشأوا معًا منذ صغرهم ، لذلك كان مثل الأخ الأصغر لها ولا شيء آخر.

ظهر مشهد في عقلها وهي عبست.

في المستقبل البعيد ، أصبحت لوسي الآن بالغة. كانت تطبخ لزوجها في مطبخ منزل صغير وجميل للعروسين. ثم تسلل شخص من خلفها وعانقها ...

هل هو كولين؟ آه!

( اوهانا : لااااااا هذا ابني فيليكس 🌞👌 )

ارتجفت. كانت صرخة الرعب تتصاعد في جميع أنحاء جسدها. شعرت بغرابة مثل مشاهدة الدجاج المشوي يرتفع فجأة ويرقص على الأرض.

كولين ، مستحيل!

كانت مصممة جدا.

حسنًا ، أفضل أن يكون لدي هانس الحداد. إنه أكثر نضجًا من كولين ، وأحيانًا يصلح أسوارنا ويستقبلني.

تذكرت لوسي هانز ، الابن الأكبر لحداد القرية. الآن يبلغ من العمر 14 عامًا ، كان أطول من أقرانه وأكثر نضجًا.

على أي حال ، سأخبر أمي قريبًا. إذا أراد البارون أن يأخذني ، فسأرفض!

مع هذه الفكرة في رأسها ، سمعت صوت كولين في الوقت المناسب.

"لوسي!"

ركض كولين ، الذي وجدها تدخل القصر ، نحوها.

لوسي والتوأمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن