027

685 70 2
                                    


"السبب في أن أسوار مملكة لوزان كانت عالية الرأس فقط!"

"لأن كل ما عليهم فعله هو إيقاف الفرسان."

"ما هي الأماكن المقدسة الأربعة للدين العديلي؟"

"أديلون ، إشيلا ، مونين ، راجير."

في رد فيليكس المستمر ، أغلقت لوسي الكتاب.

حدقت فيه بنظرة من الاستغراب والتشكيك. تجنب فيليكس بحزم نظرتها.

كان حريصًا على الانتهاء من دراسته ، فكشف علمه دون تفكير ثانٍ.

"كم هو غريب ... من الواضح أنك كنت خارج نطاق التركيز ،"

تمتمت لوسي ، في حيرة ، متشككة في الموقف.

* * *

بعد مغادرة الفصل ، توجه فيليكس ولوسي إلى الكافتيريا. لأن الشمس كانت قد غربت تمامًا ، فقد حان الوقت لإغلاق الكافتيريا.

التفتت لوسي إلى فيليكس ، وتبدو آسفة.

"ماذا علينا ان نفعل؟ أعتقد أن ليندا تقوم بالفعل بالتنظيف. لا بد أنني كنت متمسكة بك لفترة طويلة ".

كانت مديرة الكافتيريا ، ليندا ، تعمل بجد لتنظيف وإعطاء التوجيهات للموظفين الآخرين.

على الرغم من أنه لم يمض وقت طويل منذ أن أصبحت مديرة الكافيتريا ، بمهاراتها الشرسة والصارمة في العمل ، إلا أنها كانت تسيطر بقوة على الطلاب والموظفين الآخرين.

"حسنا. "

قال فيليكس وهو ينظر إلى ليندا وهي تقدم التعليمات للموظفين ، نظرة صارمة على وجهها.

تم تشغيل المطعم الملحق بكل صالة نوم مشتركة في وقت متأخر جدًا عن كافتيريا الأكاديمية للطلاب الذين يبحثون عن وجبة خفيفة في وقت متأخر من الليل.

ثم استدارت ليندا نحو فيليكس. حدقت وحدقت في وجهه. وسرعان ما اقتربت منه ببرود وفتحت باب الكافيتريا على مصراعيه.

"هل أنت هنا لتناول الطعام ، رئيس مجلس الطلاب؟"

سألت ليندا بابتسامة لطيفة ، لا أثر لتعبيرها الصارم. طلبت منه أن يأتي بسرعة ، وتتنهد.

"أشعر بالأسى من أجلك! يجب أن تكون مشغولاً بالدراسة للامتحانات. يجب أن تأكل جيدًا على الأقل! "

عندما وقف فيليكس ولوسي مذهولين من الترحيب غير المتوقع ، أشارت ليندا مرة أخرى.

لوسي والتوأمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن