قبل نبدا الفصل عندي ملاحظه بسيطه أو نقول غلطهاسم الأكاديمية شينوميوم مش زينوميوم وراح اكمل مع الاسم شينوميوم
خلونا نكمل الفصل
****
ثم وصفت روزي مظهر عمها حتى تتمكن لوسي من العثور عليه بسهولة.
"إنه طويل ونحيف وله شعر أشقر مرقش. ربما كان يدخن على الشرفة لأنه انتهى من الحديث الآن ".
ثم دفعت روزي لوسي على ظهرها.
"لا تكنِ متوترة وقمي بعمل جيد. لا بد لي من إنهاء هذه المقابلة ، لذلك لا يمكنني الحضور معكِ ".
ثم لوحت بيدها وكأنها تطلب منها أن تذهب. كانت لوسي ممتنة للغاية لها.
"شكرا لكِ روزي."
"هذا لا شيء."
هزت كتفيها كما لو أنه لا شيء ، ثم عادت إلى المراسل.
غادرت لوسي قاعة الحفلات لتصل إلى الطابق الثاني كما أخبرتها روزي. على عكس قاعة الحفلات المليئة بالضيوف ، كانت القاعة المركزية هادئة. كان بعض الناس يتسكعون حول الباب للحصول على بعض الهواء النقي.
توجهت لوسي إلى السلم المركزي. مع كل خطوة تخطوها كانت الأرضية الرخامية تدوي تحت حذائها. جعلها الصوت أكثر توتراً لسبب ما. عندما صعدت الدرج ، ظهر ممر طويل. لم يصعد معظم الضيوف إلى هذا الطابق ، ولكن كل نافذة كانت ذات ضوء خافت.
كان هناك ضحكة خافتة خافتة في مكان قريب. عاشق تسلل من قاعة المأدبة كان يستمتع باجتماع سري في أقرب شرفة. أدارت لوسي رأسها على عجل.
سارت في القاعة بحثًا عن واين ميلارد ونظرت إلى الشرفة الأخرى. ومع ذلك ، لم يشاهد أي رجل نحيل يدخن.
كان هناك شيء واحد لفت انتباه لوسي عندما كانت تتسلل إلى الردهة. كان بابًا كبيرًا في نهاية الرواق. بالنظر إلى الحجم والمنحوتات الرائعة التي هي أكبر بكثير من الأبواب الأخرى ، يبدو أنها ليست غرفة عادية.
نسيت للحظة العثور على واين ميلارد ، اقتربت لوسي ببطء من الباب الكبير المتغطرس.
عن قرب ، كان الباب أكثر روعة وروعة. اختلست لوسي نظرة خاطفة إلى الداخل من خلال شق في الباب المفتوح قليلاً. رأت مكاتب وكراسي وأرفف كتب مصنوعة من الخشب عالي الجودة. بدا الأمر وكأنه مكتب .
تعثرت لوسي ، التي وجدت بعد ذلك شمعة مضيئة على المكتب. لسبب ما ، شعرت أنها لا يجب أن تتجول هنا. عندها استدارت لوسي عند الباب واصطدمت بامرأة تقف منتصبة.