يجب أن يكون سعيدًا لوجوده مع لوسي ، ولكن عندما اكتشف أن كولن* سيكون هناك أيضًا ، شعر بالتعب. لم يستطع حتى أن يطلب من كولن المغادرة لأنه قريب منها .
[ اوهانا : رح احط كولن بدل كولين أحسه مناسب لحد يسالني ليه لاحظة الان باخر رواية *-* ]
عند رؤية كولن يحييه بحيوية في كل مرة يرون فيها بعضهم البعض ، لم يكن هناك احتمال أن يمرض ولا يحضر.
أثناء التفكير في هذا وهذا الاحتمال ، مر الوقت مثل الريح في أواخر الخريف ، وأخيراً ، اقترب عيد الشكر.
في يوم عيد الشكر ، أحد أكبر العطلات في إمبراطورية بيروس ، تقدم أكاديمية شينوميوم إجازة لمدة ثلاثة أيام.
الطلاب الذين ولدوا ونشأوا في العاصمة ، أو الذين يعيشون بالقرب من مسقط رأسهم ، عادة ما يحزمون حقائبهم ويغادرون إلى قصورهم. ثم يعودون بعد قضاء وقت هادئ مع عائلاتهم لمدة ثلاثة أيام ، شاكرين لثراء العام وازدهار عائلتهم.
من ناحية أخرى ، كان الطلاب من البلدان الأخرى منشغلين في وضع خطط لقضاء وقت ممتع خارج الأكاديمية فيما بينهم ، بدلاً من اختيار زيارة مسقط رأسهم في وقت قصير.
ولدت لوسي أيضًا وترعرعت في قرية بروم الواقعة على الحافة الشرقية للإمبراطورية ، لذا بدت زيارة مسقط رأسها أمرًا صعبًا. على الرغم من أنها خططت لقضاء وقت ممتع في قصر السيدة تريانا ، إلا أنها شعرت بالحزن الشديد لعدم رؤية عائلتها بعد فترة طويلة.
"أعتقد أن الوقت قد حان لوصول ردهم ... لم أسمع أي أخبار منهم حتى الآن."
وقت متأخر من المساء.
عندما كان فيليكس يغادر المطعم ، سمع صوت لوسي ونظر حوله. في اليوم المختصر ، كان ظهران مألوفان يسيران جنبًا إلى جنب في الحرم الأكاديمي المعتم بالفعل. كانت لوسي وكولن.
دون معرفة أن فيليكس كان يقترب ، واصل الاثنان التحدث بوجوه جادة.
"نظرًا لأنهم بعيد ، يجب أن يستغرق الرد بعض الوقت!"
ل" كن الأمر لم يستغرق كل هذا الوقت. ربما حدث شيء لعربة البريد؟ أعتقد أنني يجب أن أحاول إرسال خطاب مرة أخرى ".
"اي رسالة؟"
قفزت لوسي وكولن في نفس الوقت الذي تحدث فيه فيليكس فجأة من الخلف.
"اكك! منذ متى وأنت تقف في الخلف؟ "
سأل كولن وهو يفرك صدره. لكن فيليكس تجاهله وسأل لوسي على الفور.