023

705 77 1
                                    


"اوه عليك اللعنه!"

لعن فيليكس.

لا أصدق أن دوائي قد سُرق!

قام بكشط شعره المبلل. بمعرفة مقدار الوقت والجهد الذي بذلته لوسي في صنعه ، كان أكثر قلقًا.

بعد عودته إلى المسكن ، لم يكلف فيليكس نفسه عناء ارتداء زي جديد ؛ بدلا من ذلك ، انتقل إلى بدلة تدريب نظيفة.

كان الحفاظ على زي موحد أنيق هو القاعدة الأساسية في الأكاديمية. ومع ذلك ، لم يشعر برغبة في متابعته في الوقت الحالي عندما فقد الدواء الذي أعطته له لوسي.

ظهر فيليكس في الفصل مرتديًا بدلة تدريب ، واستقبله صديقه أليك بمرح.

"أوه ، فيليكس!"

جاء ووضع ذراعه حول كتف فيليكس وسأل

"هل قررت أخيرًا قطع السيد آرتشل؟"

لم يكن لدى فيليكس أي طاقة للإجابة. مشى إلى مقعده متجاهلًا سؤال أليك.

"ماذا يحدث هنا؟"

سأله أدريان وهو جالس في مقعده وهو ينظر إلى بدلة تدريب فيليكس.

"إنه تاريخ الآن. فن المبارزة غدا ".

"أنا أعرف. سرق شخص ما زيي المدرسي من الميدان ".

"زي مدرسي؟"

عبس أدريان على الفكرة السخيفة.

لكن صديق آخر ، جارفيس ، الذي كان بجانبه ، تدخل بنظرة مدروسة.

"أعتقد أنه اعتقد أنك أدريان."

وأضاف أليك: "نعم ، إنه موسم الامتحانات قريبًا".

"بعض الرجال يديرون أعينهم للحصول على أغراض أدريان."

في أكاديمية زينوميوم ، انتشرت الخرافات المتفوقين خلال كل فترة امتحان. تقول شائعة إن درجات الطلاب ستتحسن إذا أخذوا عنصر الطالب المتميز.

يعتقد معظم الطلاب أن وجود هذه الخرافة أو الطالب الذي اعتقد أنها أمر مثير للشفقة.

لكن لسوء الحظ ، تعرض بعض الطلاب لضغوط شديدة على درجاتهم لدرجة أنهم لم يتمكنوا حتى من إصدار أحكام عادلة.

كان هذا هو الحال عادةً مع الطلاب الذين كان آباؤهم متطفلين للغاية وأرستقراطيين.

كانوا خائفين من والديهم. طالما تمكنوا من تجنب توبيخ آبائهم على درجاتهم المنخفضة ، فإنهم كانوا مستعدين لفعل أي شيء.

لوسي والتوأمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن