046

493 56 3
                                    


عندما كانت لوسي مع الطلاب في الأكاديمية ، كانت لا تزال تشعر كما لو كانت فتاة ريفية من الريف. لكن عندما كانت مع والدها ، شعرت بالراحة وكأنها عاشت في العاصمة طوال حياتها.

تمامًا كما حدث عندما أتت لأول مرة إلى بيت إيل ولم تستطع إغلاق فمها عندما رأت المدينة الضخمة ، لم يستطع والدها أيضًا إخفاء دهشته من تألق بيت إيل.

كانت هذه هي المرة الأولى التي تُظهر فيها لوسي والدها وتخبره بمكان ما ، لذلك كانت متحمسة لاصطحاب والدها حول معالم بيثيل الشهيرة.

الساحة والسوق والقصر وما إلى ذلك.

كانت لوسي سعيدة برؤية وجه والدها يضيء وتعجب بالأماكن التي رآها ، كما لو كان طفلاً.

علاوة على ذلك ، شعرت بالراحة لأنها كانت مع عائلتها ، تخلت عن التوترات التي شعر بها عند التفاعل مع أشخاص لم تكن قريبة منهم. نبتت ابتسامتها الطبيعية من شفتيها.

ربما كان هذا هو السبب في أنها شعرت أن الوقت الذي تقضيه مع والدها يمر أسرع من المعتاد ، ولم يمض وقت طويل قبل أن يضطروا إلى توديعهم.

كانت الشمس تغرب بالفعل في الأفق.

لم تكن لوسي قادرة على إخفاء حزنها وأسفها ، فقد أمسكت بأبيها وسارت إلى صف العربات.

"بتلك السرعة؟"

بدت لوسي محبطة عندما سمعت والدها يقول إن عليه العودة إلى بروم بعد أسبوعين. أرادت أن تتوسل إليه ألا يذهب إذا استطاعت ، مثل طفله . ومع ذلك ، فقد تحملت لوسي هذا الشعور لأنها كانت تعلم كم سيكون من غير الملائم أن لا يذهب القرويون للطبيب الوحيد في القرية لمدة شهر تقريبًا.

كانت تتمنى أن تراه مرة أخرى خلال أسبوع إقامة والدها. لكن هذا لم ينجح أيضًا. سيبدأ الامتحان النصفي في غضون أسبوعين ، لذلك أرادت أن تقضي عطلة نهاية الأسبوع في الدراسة.

يجب أن تحتفظ بمركزها الأول لأنه يتعين عليها الحصول على المنحة الدراسية.

أخفت لوسي خيبة أملها وأخبرت والدها عن الوضع. عندما قالت إنها اضطرت للدراسة للامتحان ، بدا والدها محبطًا أيضًا ، لكنه أومأ برأسه وتفهم وضعها.

"لا تقلقي علي ، فقط أدرسِ بجد"

يهدئها والدها بنبرة هادئة.

"سنرى بعضنا البعض مرة أخرى خلال العطلة الصيفية."

الاجازة الصيفية.

لوسي والتوأمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن