كانت عطلة نهاية الأسبوع مشمسة ومعتدلة ، كما لو أنها تبتهج لوسي في نزهة بعيدًا عن دراستها لأول مرة منذ فترة. كان أفضل طقس للذهاب إلى الحديقة النباتية.اليوم ، خلعت لوسي زيها المدرسي وارتدت فستانًا سخيًا فوق كاحليها. كانت ترتدي أيضًا الأحذية الأكثر راحة.
لم تشعر بسعادة كبيرة عندما عرض نويل الخروج ، ولكن عندما انتهت من الاستعداد للذهاب ، كانت متحمسة بشكل غريب. ربما كانت الحديقة النباتية مليئة بالنباتات النادرة التي لم ترها لوسي من قبل.
كان نويل ينتظرها بشرف أمام مسكن الفتيات. لكن لوسي عبست قليلا بمجرد أن رأته.
كان نويل يرتدي قميص مليئة بالنتوءات وسترة مطرزة. بالمقارنة مع ملابس لوسي ، التي تركز فقط على الأشياء العملية والمريحة ، كان أنيق للغاية لدرجة أنها اعتقدت أنه كان مفرط بعض الشيء.
لكن كان من المدهش أيضًا أن تكون متطابقة بشكل جيد. رأت لوسي فتيات أخريات ينظرن إلى نويل أثناء خروجهن من المسكن.
أعتقد أنني سأبدو بالتأكيد كخادمة تخدم سيدًا شابًا.
فكرت لوسي في مقارنة نفسها بملابس نويل. ستبدو هكذا بالتأكيد إذا اصطحبها نويل.
توجه الاثنان إلى العربة التي أعدها نويل مسبقًا. كانت العربة تنتظرهم أمام البوابة الرئيسية. عندما فتح السائق الباب ، دخلت لوسي في العربة بمساعدة نويل. أغلق السائق الباب بعد دخول نويل.
تاك!
فجأة فتح الباب مرة أخرى.
أدارت لوسي ونويل رأسيهما في نفس الوقت.
"واو ، أنا حقًا لم أتوقع منك أن تأتي."
قال نويل لفيليكس الذي كان يقف عند الباب بنظرة مندهشة على وجهه.
"لم أخبرك بالوقت ، لقد قلت للتو إنها عطلة نهاية الأسبوع ، لكن كيف عرفت ... ما المشكلة في ملابسك؟"
فجأة ، عبس نويل على ملابس فيليكس. كانت لوسي مندهشة أيضًا.
من أين حصل عليها فيليكس ، كان يرتدي قميصًا أصفر وسراويل عمل يرتديها رجال من الطبقة الدنيا.
بالإضافة إلى ذلك ، لم يكن لون شعره ، الذي تم الكشف عنه قليلاً تحت غطاء الصيد ، هو الأشقر اللامع الذي كان يتمتع به دائمًا.
"هل صبغت شعرك؟"
سأل نويل ونظر إلى شعره الداكن.