049

506 51 4
                                    


"فيليكس سونباي؟"

نادت لوسي اسمه بعناية. ومع ذلك ، فتح عينيه فقط ولم يستجب كثيرًا.

قالوا إنه كان يمشي بشكل طبيعي عندما جاء إلى مكتب الممرضة ، لكن بما أنه مشتت انتباهه الآن ، بدا أن الأعراض جاءت متأخرة. يجب أن تكون الآثار الجانبية الناجمة عن خلط النسغ مع جرعة الليموسيوم.

تملأ فيليكس بشكل غير مريح ، وفجأة بدأ في فك أزرار صدره.

"أوه!"

أمسكته لوسي من يدها على عجل.

"ما هو الخطأ ، سونباي؟"

تذكرت ما قالته لها تشيستر منذ فترة. عندما كانت طالبة ، وقع صديقها الذي اشتم عصارة شجرة القيح في هلوسة وخلع ملابسه في منتصف الفصل الدراسي....

لم ترغب لوسي أبدًا في رؤية ما حدث أمام عينيها ، ومنعت فيليكس بشدة من لمس أزرار قميصه.

استنزفت يد فيليكس ، التي كانت تتلوى حتى بعد أن أمسكت بها لوسي ، قوته ببطء في مرحلة ما. لحسن الحظ ، عاد إلى الهدوء مرة أخرى.

فوجئت لوسي. تركت يده وتنهدت.

كان فيليكس لا يزال يحدق في السقف بعيون غير مركزة. وفقا لتشيستر ، كانت الهلوسة مؤقتة ، لكن لوسي كانت لا تزال قلقة.

مدت كفها وأرجحتها أمام عيني فيليكس.

"سونباي ، هل يمكنك رؤية يدي؟"

لم يرد فيليكس.

"فيليكس سونباي ..."

صفعة!

فيليكس ، الذي بدا وكأنه لا يزال مستلقيًا ، مد يده إلى معصم لوسي في لحظة. قفزت من مقعدها في رعب.

انتقلت عيناه ببطء إلى لوسي ، ولم تعد غير مركزة. قبل أن تعرف ذلك ، كانت عيناه الزرقاوان تتألقان بالحياة. ابتسم كما لو أنه تعرف على وجه لوسي.

"بيبي ~"

لكن ما خرج من فمه كان نفخة لا معنى لها.

"ماذا ؟"

"بيبي!"

فجأة شد قبضته على معصم لوسي. ثم رفع حاجبًا واحدًا وحتى خفض صوته وقال: "لا".

"ماذا تقصد ..."

حدقت لوسي في فيليكس ، في حيرة من كلماته. كان لا يزال يبدو مشتتًا ، لكنه كان ينظر تمامًا إلى لوسي.

لوسي والتوأمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن