019

820 89 25
                                    


منذ بضع سنوات ، كان دوق بيرغ يعمل بجد لبناء ميناء في ليبور ، الذي يحد البحر الغربي. إذا كان هناك ميناء هناك ، فقد يؤدي إلى زيادة التجارة بشكل كبير داخل القارة.

المشكلة تكمن في الناس. لم ترغب العائلات التي تعيش في منطقة ليبور لفترة طويلة في تطوير مسقط رأسها كميناء.

وواجهوا خطر فقدان سبل عيشهم ، فقد عارضوا بشدة بناء الميناء. لكن كان من المستحيل على بلدة صغيرة أن تقاتل دوق الإمبراطورية.

أغرى الدوق الشباب بالانتقال إلى مدينة أخرى ، قائلاً لهم

"إذا انتقلت إلى مكان آخر ، سأدعك تعيش حياة أكثر ثراءً."

ثم مضى قدما في بناء الميناء ولم يبق في القرية سوى كبار السن. لم يتمكن القرويون حتى من خوض قتال وأجبروا على التنازل عن ما لديهم.

حضور حفل افتتاح الميناء يعني شيئاً واحداً فقط.

بصفته دوق بيرج التالي ، يجب أن يسعى فيليكس أيضًا لتوسيع وريادة أراضي العائلة حتى لو فقد شخص ما منزله وطُرد في هذه العملية.

لكن فيليكس لم يشارك أبيه في وجهة نظره.

من وجهة نظره ، فإن أراضي وأعمال عائلة بيرغ قد وصلت بالفعل إلى الحدود التي يمكن لعائلة واحدة أن تديرها. لم يكن لتوسيع الأرض والقيام بأعمال تجارية سوى الجشع.

كتب على الفور ردًا على الدوق على ظهر الرسالة. كان بيانًا مقتضبًا أنه لن يحضر حفل الافتتاح لأن اختبارات الأكاديمية ستأتي قريبًا.

"فيليكس".

أدريان ، الذي كان يراقب بهدوء ، نادى به.

"الأب لن يبقى ساكنا."

أجاب فيليكس على الفور: "لا يهم".

قال أدريان بقلق: "أنا أقول هذا لأنني قلق عليك".

"الأب لا يعكس قراره أبدًا. أنا متأكد من أنه سيتصل بك بوسائل أخرى ".

"أدريان"

اتصل به فيليكس بهدوء لتخفيف مخاوفه.

"هل تتذكر آخر نفس لجدنا؟"

جدهم ، الدوق السابق ، الدوق روبن بيرج ، مات في عربة - أثناء طردهم السكان الأصليين في الشمال وغزو أراضيهم - بسبب إرهاق العمل.

قبل وفاته ، كان لديه جبل من العمل لا يستطيع تحمله بمفرده. حتى مع مثل هذا المظهر الهزيل ، سافر في جميع أنحاء القارة والجشع يملأ عينيه.

لوسي والتوأمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن