لف ذراعي لوسي بسرعة حول خصر فيليكس. ارتجف كتفاها وهي تبكي بهدوء بين ذراعيه وهي تدفن وجهها فيه.
لم تسمح له لوسي بالذهاب لوقت طويل. إحكام قبضتها على حافة ملابسه مع مرور الوقت ، كما لو أنه لن تترك فيليكس يذهب.
أعطى فيليكس لوسي ربتة لطيفة على ظهرها وجرفت شعرها. على الرغم من أنه كان مصمماً على مغادرة القصر ، فقد شعر فجأة بالتردد في القيام بذلك عندما رأى لوسي واقفة أمامه.
"... هل أنت ذاهب حقًا؟"
بين ذراعيه ، سمع صوت لوسي الغمغمة.
"همم"
"حتى لو أوقفتك؟"
"سأعود قريبًا ."
لم ترد لوسي على رده الهادئ.
كافحت للسيطرة على دموعها حيث واصلت الزفير الواحد تلو الآخر. ثم ، ورأسها إلى أسفل ، تمسح عينيها بكمها.
بعد مرور بعض الوقت ، خففت لوسي ، التي بدت مصممة على عدم التخلي عن فيليكس ، قبضتها. ابتعدت ببطء عن فيليكس وعيناها ما زالتا محمرتين.
"لوسي ، يجب أن أخبرك بشيء."
نظر فيليكس إلى لوسي وهي تبكي ، ورأى أن الوقت قد حان لقول ذلك.
"أريد منك أن..."
بيد أن كفها لمس شفتيه قبل أن ينهي حديثه. قالت لوسي وهي تضع يدها على فمه بهدوء.
"بغض النظر عن ماهية الأمر ، إذا كنت تريد أن تقول شيئًا ما ، عد بأمان ، وعندما تكون مستعدًا ، أخبرني. سأكون في انتظار."
سرعان ما سقط دفء يديها الدافئة من فم فيليكس. نظرت لوسي إلى فيليكس وقالت
"أتمنى لك رحلة آمنة ، لا تتأذى."
"نعم،"
"لا تمرض."
"أنا لن"
لقد كان حقا وداعا الآن.
أومأ فيليكس برأسه إلى كولن ، الذي كان يقف بالقرب منه ، ثم واصل طريقه.
أخيرًا التقط وجه لوسي في نظرته. شعر كما لو أنه يستطيع فعل أي شيء دون أن يفقد الأمل بمجرد التفكير في وجهها.
"ثم"
أعطاها فيليكس ابتسامة أخيرة قبل أن يمسك بزمام الحصان. سرعان ما بدأ الحصان في الدوران والاستعداد للركض.