"ما هذا...؟"
راقبت لوسي الموقف بوجه مذهول.
كان على وشك تقبيلها ، ما الذي يحدث؟
فيليكس ، الذي سقط وضرب رأسه على الأرض ، حافظ على وضعه كما لو كان شيئًا اعتاد فعله ، على عكس لوسي الحائرة.
صرخ الفارس في منتصف العمر مثل صاعقة .
"ماذا تفعل هنا؟ ألم أقل لك أن تحافظ على مقعدك ؟ "
"ألم تقل أنني سأرافقك فقط حتى تصل إلى العاصمة؟ لماذا علي الانتظار ومشاهدتك تحضر حفل التخرج هذا؟ "
"أنت من أصررت على حضور هذا التخرج!"
بينما فيليكس ، الذي كان يتحدث دون أن يخسر ، يغلق فمه ، بدا أن كلمات الفارس كانت صحيحة.
"كنت أتساءل لماذا كنت في عداد المفقودين كل هذا الوقت ، والآن أنت هنا تقبيل حبيبتك. هل أنت مجنون؟"
"لا تقلق ، لم أستطع حتى لمس شفتيها لأن القائد قاطعني في الوقت المناسب!"
"هذا الطفل لا يزال يتحدث معي!"
قام الفارس ، الذي أشار إليه فيليكس بالقائد ، بسحب سكين من جيب ملابسه. فوجئت لوسي برؤية ذلك، وقفزت من مكانها .
لكن الفارس لم يهتم. حدّق في فيليكس ووجه سكينًا إلى رأسه.
"سأحلق رأسك القبيح اليوم!"
الشخص الوحيد الذي أصبح شاحبًا من الكلمات المشؤومة كانت لوسي. كانت قد تحركت أمامه قبل أن ينتهي الفارس من الكلام.
"قص شعره؟ لماذا تقول ذلك؟"
لا بد لي من منعه. لا بد لي من حماية شعره !.
استاء الفارس من لوسي التي قفزت أمامه.
"هذه ليست مسألة السيدة ، أليس كذلك؟"
لكن لوسي أعطت الفارس وهجًا مخيفًا بدلاً من ذلك.
في العادة ، كانت ستلتزم الصمت أمام فارس مرعب ، لكن نظرًا لأن هذا كان متعلقًا بشعر فيليكس وجماله ، لم تستطع الجلوس ومشاهدة ما يحدث.
"لا يمكنك قص شعر سونباي الخاص به ! فقط أترك الأمر هكذا! "
"... لو لوسي؟"
عند سماع هذه الكلمات ، أطلق فيليكس صوتًا غريبًا ، وضحك الفارس على صوتها الحاد.