074

433 58 4
                                    


ليلة الفارس.

كانت الفتيات في السكن يخضن نقاشات محتدمة حول ما إذا كان بإمكان ديلان أن ينجح حقًا في تقديم الزهور إلى كلير هاميلتون ، وما إذا كانت كلير ، التي ستتلقى الزهور ، ستدفع روزي إلى أسفل القاع .

حتى مع تركيز كل الاهتمام عليها ، حافظت كلير على ابتسامتها الهادئة المعتادة وسلوكها الأنيق. كان الأمر مثالياً أن تخدش أعصاب روزي ، المتعطشة دائمًا لاهتمام الناس.

لكن لسبب ما ، ظلت روزي هادئة على الرغم من هذه الاستفزازات الخفية. لا ، حتى أنها بدت مرتاحة.

تجلس بأناقة مثل كلير وتحتسي الشاي ، لا تبدو وكأنها شخص فقد للتو فرصتها في الحصول على زهرة.

اجتمعت الفتيات وتساءلن عن موقف روزي الغامض.

"هل قدم شخص آخر الزهور إلى روزي سونباي ؟"

"ولكن بخلاف ديلان ، هل هناك شخص ما لديه قلب قوي للتسلل إلى مسكن الاناث ؟"

"رؤية موقفها المريح. ربما ... هل هو فيليكس سونباي؟ "

" حمقاء ، فيليكس سونباي ليس في الأكاديمية الآن."

هناك أشخاص مهتمون بقصص حب الآخرين ، وأولئك الذين يعتقدون أنها مثيرة للشفقة ولكنهم يتساءلون عما سيحدث. انتظروا جميعًا ظهور ديلان في انسجام تام.

تجولوا في الصالة ، لكن فضولهم لا يستطيع التغلب على نعاسهم ، لذلك صعدوا إلى الغرفة.

تعمق الليل أكثر فأكثر.

لكن لم يسمع أي صوت حتى قرب منتصف الليل. هز نسيم الليل العرضي النافذة وكان صراخ البومة البعيدة هو الصوت الوحيد.

لم يحضر أي طالب ذكور بالقرب من سكن الإناث. بدا أن ديلان هوف ، الذي أعلن علنًا أنه سيعطي الزهور لكلير ، لم يفعل شيئًا.

مع مرور الوقت في تلك الحالة ، يبدو أن جميما فقدت قوتها.

"أوه ، ما؟ اعتقدت أن شيئًا مثيرًا للاهتمام سيحدث ".

قالت وهي جالسة بهدوء مع شمعة صغيرة مضاءة بالقرب من النافذة. سرعان ما قامت من مقعدها وزحفت إلى السرير بتثاؤب كبير.

"هذا صحيح. من يجرؤ على اقتحام مسكن الإناث عندما تكون فلورا مرعبة أكثر من حارس البوابة في الجحيم؟ "

تمتمت جميما ، التي زحفت تحت الأغطية ، بصوت نائم.

"أنا ذاهبه للنوم فقط."

لوسي والتوأمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن