عندما رأى إريك ظهور أدريان فجأة ، أغلق فمه في فزع. منذ فترة وجيزة ، كان يتهم شقيقه التوأم بأنه الجاني الذي حبسه.أضاء وجه إريك على الفور بالقلق ، "هل سمع كل شيء؟"
شعر أدريان باختلاف بعض الشيء عن المعتاد فاقترب منه ببطء وسأل ،
"ما الذي تتحدث عنه؟"
لكنه لم يكن يبدو فضوليًا كما لو كان قد سمع بالفعل كل المحادثات بين إريك ولوسي.
الطريقة الغريبة جعلت إريك عاجزًا عن الكلام. عندما ظل مترددًا ، طرحه أدريان بنفسه.
"أعتقد أنك تتحدث عن حبسك في المبنى القديم. هل تشك في لوسي؟ "
"ه ، هذا ليس هو ......!"
"بدون أي دليل؟"
حاول إريك أن يشرح بأعين قلقة ، لكن أدريان قاطعه وسأل مرارًا وتكرارًا.
"إريك ، لقد سرقت أشياء لوسي قبل أسابيع قليلة فقط. الاعتذار الذي قدمته عندما أعدت القلادة ، ألم تقصد ذلك؟ "
"تي ، كان الاعتذار الذي قدمته في ذلك الوقت صادقًا! لذا ، لوسي ......! "
لكن أدريان قاطعه بهدوء.
"بالنظر إلى ما تفعله الآن ، لا يبدو أنه اعتذار صادق. يبدو أنك فعلت ذلك للتو للهروب من الموقف. أين الدليل على أن لوسي حبستك؟ أم أنه مجرد شعور لأنك تكرهها حقًا؟ "
حسب كلمات أدريان ، كان إريك مقيد اللسان وشفتيه فقط كانتا ترتعشان.
"السبب في حصولك على عقوبة بسيطة هو أنك أعدت الأغراض وقدمت اعتذارًا صادقًا. لكنني الآن أشك في صحتها ".
توقف أدريان للحظة واستمر.
"هل يجب أن أخبر المدير بما رأيته للتو؟"
أصبح وجه إريك شاحبًا عند الكلام. لقد ولت الأيام التي كان فيها المدير يعتني به لمجرد أنه كان يتمتع بأداء أكاديمي جيد. لقد كان بعيدًا عن أنظار المدير لأنه تسبب في مشاكل أثناء مأدبة الغداء الملكية.
لن ينتهي الأمر بشيء جيد إذا علم المدير عن هذا الموقف.
قام إريك بمتابعة شفتيه بوجه شاحب. لكن لم يخرج صوت.
"أوه ، لا ....... من فضلك لا تخبره. أعتقد أنه لا ينبغي أن أشك فيها ".
في النهاية أجاب. ثم غادر كما لو كان يهرب. نما صوت الخطى المتسرعة تدريجياً بعيدًا.