099

315 36 2
                                    

أدى إدراك فيليكس إلى ابتسامة باهتة على وجه الدوق.

كان يربت على مسند ذراع المقعد بأصابعه بشكل منتظم. لا يبدو أنه كان يتحدث عن قضية الحرب الخطيرة.

"ليس هناك من طريقة أن تفكر مملكة لوزان في الانسحاب تمامًا من النزاع الإقليمي مع إمبراطورية بيروس. لم يتمكنوا من الاهتمام بمناطق الصراع لأنهم أمضوا العقود القليلة الماضية في محاولة لمنع البرابرة من النهب ".

في اللحظة التالية ضحك الدوق وكأنه في مزاج لطيف.

"لحسن الحظ ، تلقيت معلومات من البرابرة قبل بضعة أشهر تفيد بأن لوزان كانت تستخدم مؤامرة تصالحية ضد العائلة الإمبراطورية. بعد ذلك ، تمكنت من معرفة خطة أن تغزو لوزان الحدود الشرقية للإمبراطورية بالبرابرة الذين جندتهم ".

"ومع ذلك ، لم تخبر العائلة الإمبراطورية بذلك ، بل استخدمتها كفرصة لبدء عمل تجاري."

فيليكس غير قادر على احتواء غضبه أكثر من أي وقت مضى. حافظ الدوق على رباطة جأشه على الرغم من السلوك العدائي لابنه.

"كما قلت من قبل ، فإن الجيش الإمبراطوري سيفوز بالحرب. لذلك لا تقلق بشأن الضرر. بغض النظر عن الحرب التي قد تسببها مملكة لوزان ، فإنها لن تؤثر على الغرب على الإطلاق ".

كانت قبضتي فيليكس مشدودة بإحكام في حضنه. ألقى نظرة غاضبة على والده الذي كان يجلس بمفرده أمامه.

ما يحدث في مكان آخر لا يهم ما دامت العاصمة حيث تعيش عائلته آمنة. هل يعني ذلك أنه حتى لو دمرت الأرض الشرقية بالحرب أم لا ، فلا داعي للقلق بشأنها؟

عائلة لوسي ، التي لم يرها من قبل ، مرت في رأسه في صورة ضبابية. ثم جاءت عائلتها وأصدقائها من الشرق إلى ذهنه واختفوا.

بدت صرخات الأبرياء في الشرق تُسمع من بعيد.

هل حقا لا يهتم قليلا بهذا النوع من الأشياء؟ أليست محنة الإمبراطورية الرهيبة أن يجلس مثل هذا الشخص في مقعد الدوق؟

أمام وجه ابنه الحائر ، ابتسم الدوق بهدوء. وكأنه لا يشعر بأي ندم على أفعاله التي ساهمت في ازدهار عائلته.

"..... هل تدرك كم من الناس يعانون بسبب صمتك؟"

عض فيليكس شفته وسأل والده.

"هل المال بهذه الأهمية؟"

"المال والسلطة هما أهم شيء لإعالة الأسرة."

لوسي والتوأمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن