وهكذا ، يبدو أن القضية قد انتهت بحصول روزي على الاهتمام الذي أرادته وحصول كولين على فرصة لتناول الطعام مع الممثله العظيمة.ولكن بعد ظهر اليوم التالي ، بدأت الشائعات تنتشر هنا وهناك بأن الرجل الذي قدم الورود هو كولين.
سرعان ما وصلت الشائعات إلى آذان فلورا. بينما كانت يائسة للعثور على الصبي الذي تسلل إلى مسكن الإناث ، اتصلت على الفور بكولين.
لمست لوسي جبينها عندما سمعت أن حارسة الجحيم استدعت كولين. كانت تأمل بصدق ألا تتم معاقبة صديق طفولتها الوحيد.
ولكن على عكس توترها ، عاد كولين للظهور مرة أخرى في الفصل بجو لا مبالي. كان تعبيره هادئا كالعادة. لم يكن يبدو كشخص أصيب بالإحباط بعد توبيخه.
"كيف سار الأمر؟" سألت لوسي.
"لقد سمحت لي بالذهاب."
"ماذا ؟"
"فلورا فقط نظرت إلي وأخبرتني أن أذهب."
قال كولين شيئًا غير مفهوم. حدقت لوسي بهدوء في وجهه في حيرة.
"من المستحيل أن تكون الشخص الذي قدم الزهور إلى روزي. بجسم مثل هذا ، لا أعتقد أنه يمكنك حتى تسلق الطابق الأول ".
من المضحك كيف أن فلورا لم تشك أبداً في كولين. لأنه لم يكن لديها أي فكرة عن دخوله إلى المسكن مرتديًا زي طالبه .
"حتى ديلان ، الذي اعتقد الجميع أنه سينجح ، فشل. أعتقد أنها تشك فقط في الكبار ، على عكس أنا. حسنًا ، أود أن أكون خارج قائمة المشتبه بهم ".
أعطى كولين لوسي ابتسامة شقية. بالنظر إلى مثل هذا الصديق ، لم تستطع لوسي أن تقرر ما إذا كان يجب أن تغضب أو ترتاح.
"انت محظوظ."
في النهاية ، قالت لوسي بتعبير مثير للشفقة على وجهها ، لكنها مرتاحة من الداخل.
* * *
كان الجميع مشغولين بالدردشة حول الزهور التي تلقتها روزي من رجل مجهول ، لكن لوسي لم تكن مهتمة بما تتلقاه.
في الآونة الأخيرة ، بمجرد أن عادت إلى المسكن بعد انتهاء اليوم الدراسي ، ركضت مباشرة إلى طاولة السرير. وكانت تلتقط كرة الثلج وتنظر إليها لفترة طويلة.
في الوقت الحاضر ، أصبحت من عادتها أن تنظر إليها عدة مرات في اليوم.
كانت الرمال المتلألئة والشعاب المرجانية الحمراء في الكرة الشفافة تجعل قلب لوسي يرفرف دائمًا. كلما نظرت إليها ، تظهر ابتسامة تلقائيًا على وجهها.