089

356 50 2
                                    


اقترب كولن من فيليكس ، الذي كان عاجزًا عن الكلام.

"لقد كنت أتسكع مع لوسي ، لكنني لا أعرف.... متى حدث ذلك؟"

سأل بنظرة حزينة على وجهه. بدا أنه يشعر بإحساس كبير بالخيانة لأنه أدرك عن غير قصد أن أفضل صديقه له قد يكون لديها حبيب.

"أنه مرتفع وذو صوت غير واضح. تحدث إلى شخص آخر ".

غطى كولن أذنيه ببرود بينما مد فيليكس يدها بتعبير قاتم على وجهه.

"ماذا تقول؟ أنا جيد في قراءة عقول الآخرين ".

هذا النطر.

ابتلع فيليكس كلماته في ذهنه وحاول أن يلجأ إلى الحديقة. لكن قبل ذلك ، أمسك كولن بكتفه وخرج. كان هناك ضوء خطير نادرا ما شوهد في عينيه.

"فيليكس سونباي. لوسي صديقتي وعائلتي. إذا بكت ، فلن أتركك وشأنك ".

لم يشكل جسمه النحيف أي تهديد على الإطلاق ، لكن فيليكس أومأ برأسه بصمت. ثم عاد كولن إلى الغرفة بتعبير راضٍ.

ابتسم فيليكس وهو ينظر إلى الباب حيث اختفى كولن ، واستدار على الفور ونزل على الدرج. توجه إلى الحديقة ليجد لوسي ، كما أخبره كولين.

الشيء الوحيد الذي أضاء الحديقة المظلمة هو ضوء القمر. وجد فيليكس لوسي جالسة بمفردها بجوار بركة صغيرة فيها.

"لوسي."

عندما اتصل ، نظرت لوسي ، التي ربطت عباءتها إلى رقبتها ، إلى الوراء.

"سونباي!"

ظهرت ابتسامة على وجهها بسرعة.

"الجو بارد ، فلماذا خرجتِ ؟"

سألت لوسي رغم أنها بدت أكثر برودة.

"إذن ، ماذا تفعل هنا وحدك؟"

"مجرد التفكير في الأيام الخوالي...."

جلست لوسي تنظر إلى البركة مرة أخرى ، وطمس نهاية كلماتها. اقترب فيليكس أيضًا واستقر.

كانت الأوراق المتساقطة من الأشجار تطفو على البركة. من حين لآخر ، كلما هبت الرياح ، كانت الأوراق تتمايل جيئة وذهابا مثل السفن الراسية في الميناء.

"أي نوع من الذكريات القديمة؟"

عندما سأل ، أطلقت لوسي ابتسامة باهتة.

"فقط ذكريات اللعب هنا عندما كنت صغيره ، وهذا وذاك."

"أتساءل كيف كنتِ تبدين عندما كنتِ صغيره."

لوسي والتوأمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن