057

477 55 0
                                    

"نويل".

نظر إلى لوسي وتردد قليلاً ، ثم فتح فمه.

"لماذا أنتِ محبطة جدا؟"

سأل ، لكن يبدو أنه يعرف بالفعل أن لوسي فقدت المركز الأول. في الواقع ، لم يكن بإمكان شقيقه إريك أن يقول أي شيء لأخيه لأنه فاز بالمركز الأول الذي أراده كثيرًا.

حنت لوسي رأسها للتو دون إجابة ، وخدش نويل مؤخرة رأسه.

"أنا آسف ، سونباي."

اعتذر نويل فجأة. نظرت لوسي مرة أخرى بتعبير غريب.

"لماذا انت....؟"

"إنها فقط درجات سونباي ...."

في النهاية تحدث بصعوبة عن أداء لوسي.

"أنا آسف للغاية ، كل هذا بسبب أخي. إذا كنت قد أخبرتكِ سابقًا ، فلن تقلقي بشأن القلادة ".

تم منح إريك ، الذي سرق قلادة لوسي والزي المدرسي لفيليكس ، أسبوعًا من المراقبة و 50 نقطة جزاء. تم أخذ إعادة ما سرق في الاعتبار وحقيقة أنه فعل ذلك بسبب ضغوط أكاديمية شديدة.

كانت عقوبة غامضة ، ليست ثقيلة ولا خفيفة. لقد كان قرارًا أظهر قلق الأكاديمية بشأن حماية هيبة إيريك كطالب صغير في حين أنه لا يتعارض مع مشاعر الأمير بيرج ، الذي سُرق زيه المدرسي.

"كان يجب حرمان إريك من فرصته لإجراء الاختبار. ربما لو كنت في نفس العام الذي كان فيه آل بيرج ".

تردد نويل وتحدث.

لقد كان محقا. حددت الأكاديمية مستوى العقوبة بالنظر إلى مواقف كل من فيليكس وإريك ، لكنها لم تفكر في موقف لوسي ، ضحية أخرى.

على الرغم من أنها كانت الطالبة الأولى ، كانت لوسي عامة. ربما كانت الأكاديمية تأمل سرًا أن يحتل طالب من عائلة نبيلة المركز الأول ، وليس عامة الناس. لهذا السبب لم يغتنموا الفرصة لإجراء الاختبار من إريك.

ومع ذلك ، لم يكن إريك هو المسؤول الكامل عن تصنيف لوسي الأقل من المتوقع. لا ، في وقت ما لم تهتم قليلاً بإريك.

لقد كان صبيًا مختلفًا تمامًا هو الذي واجهها صعوبة أثناء التحضير للامتحان.

"حسنًا ، في الواقع ، لم يفوتني الاختبار لأن قلادتي كانت مفقودة."

أجابت لوسي وهزت رأسها.

"أنا فقط ... لم أستطع التركيز على الدراسة لأنني لم أكن على ما يرام هذه المرة. كنت متوترة حقًا عندما أجريت الاختبار ".

لوسي والتوأمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن