بمساعدة ثلاثة أشخاص ، تمكنت من العثور بسرعة على جميع العملات.
حملت لوسي الحقيبة عندما اقترب منها أصدقاء فيليكس ، وألقوا العملات المعدنية فيها.
تينغ ~ تينغ ~
امتلأت كيس نقودها بصوت العملات المعدنية.
"شكرًا لكم" ، شكرتهم لوسي وهي تحمر خجلاً.
"مرحبًا ، فيليكس. ماذا تفعل؟"
اتصل به أحد أصدقاء فيليكس لأنه كان يقف وراءه بعيدًا.
كان فيليكس ينظر إلى العملات المعدنية الموجودة على كفه وهي تلمع على يده.
لكن عيون لوسي كانت على وجهه مختبئة في شعره الذهبي.
حسنا...
كانت لوسي قد رأت هذا التعبير مرة من قبل ، من صبي يجلس القرفصاء ويلف ذراعيه حول ركبتيه بالقرب من البحيرة.
لماذا بحق الأرض ...
لماذا تبدو هكذا؟
"هههييي* ، فيليكس!"
[ اوهانا : تعرفون هههييي صح *-* ]
نظر فيليكس إلى الأعلى مذعورًا من مناداة صديقه. أدرك أن الجميع كانوا ينظرون إليه ، اقترب من لوسي بنظرة محرجة.
قام ببطء بإلقاء العملات المعدنية التي كان قد التقطها في حقيبتها.
تينغ ~ تينغ ~
تتشبث العملات المعدنية بسعادة داخل الحقيبة حيث عادوا جميعًا بأمان إلى يدي لوسي.
قال فيليكس لأصدقائه: "لنذهب".
قبل أن تشكره لوسي ، استدار فيليكس وسار باتجاه البوابة الأمامية للأكاديمية. نظرت إلى ظهره وشعرت بثقل العملات في يدها.
لم تستطع أن تنسى التعبير الحزين على وجهه.
* * *
بدأ الأسبوع من جديد.
تسربت أشعة الشمس في الربيع عبر الستائر الحريرية البيضاء وأضاءت حجرة الدراسة. غير قادر على التغلب على الطقس الدافئ والصوت الضعيف لصوت السيد آركيل ، بدأ الطلاب الجالسون في النوم.
لوسي ، التي كانت تجلس دائمًا بثبات في الوضع الصحيح وكانت عيناها مفتوحتان على مصراعيها ، تحدق في مؤخرة الشخص الذي أمامها. لم يكن هناك تركيز على نظرتها ، ورسم قلمها دوائر لا معنى لها على دفتر الملاحظات.