ركض حصان ضخم في الظلام. شعرت بوخز في طرف أنفها مع هبوب الريح على وجهها.شددت لوسي قبضتها على خصر فيليكس لأنها كانت المرة الأولى التي تركب فيها حصانًا بهذه السرعة.
بعد حوالي عشرين دقيقة من مغادرة الدوقية. سمحت سرعة الحصان السريعة للاثنين بالوصول إلى المعبد بشكل أسرع من المتوقع.
انجذبت نظرة لوسي إلى المعبد الضخم أمامها. بدأ جميل في الصور ، لكنها كانت رائعة وموقرة بشكل لا يوصف.
لكن الآن لم يكن الوقت المناسب للإعجاب بالمظهر الغامض. انتزع فيليكس زمام الأمور وتوقف عندما أمسك الحصان لساحة ودخل الفناء الأمامي للمعبد. نزل من الحصان وساعد لوسي على النزول.
كان تعبير فيليكس وهو ينزل على الأرض غير عادي. كانت لوسي قلقة لأنها لاحظت تعبيره المتوتر.
آمل أن يكون أدريان سونباي بأمان.
منذ فترة وجيزة ، كانت تمارس روتينها المعتاد في المكتبة ، وتراقب طاولة العودة أو تمسح الأرضية.
كانت الأرضية بالفعل مصقولة ولامعة. ومع ذلك ، استمرت لوسي في المسح. خلافًا لذلك ، لم تعتقد أنها ستكون قادرة على إيقاف موجة الأفكار المستمرة في رأسها. شعرت بالفزع لرفض دعوة الدوق. أخبرها فيليكس ألا تقلق ، لكنها لم تستطع التوقف عن القلق لأنها تذكر وجه دوق بيرج المخيف.
سوف يوبخه الدوق بقسوة بغض النظر عن عمره. ربما كان يجب أن أكون أكثر تهذيباً في رفضي.
أصبحت لوسي أكثر قلقًا عندما لم يعد فيليكس إلى الأكاديمية حتى وقت متأخر من المساء.
صادفت أدريان وهي على وشك مغادرة المكتبة. اندفعت إليه مثل مسافر اكتشف واحة.
"أدريان سونباي!"
"لوسي"
"هل عاد فيليكس سونباي إلى السكن ؟"
"لا... "
عبس أدريان على بقية كلماته وطمسها رداً على سؤال لوسي.
"أنا قلق بشأن فيليكس سونباي. لن يقع في مشكلة بسببي ، أليس كذلك؟ دعاني الدوق اليوم ، لكن فيليكس رفضه من تلقاء نفسه وذهب بدلاً من ذلك ".
أدريان ، الذي لطالما عزى الآخرين بكلماته الهادئة ، استمع إليها وتنهد بعمق.
رد فعله جعل لوسي تشعر بعدم الارتياح.
"... سأعود إلى المنزل وأنظر في الأمر."