...... لكنها أفضل من المجيء خالي الوفاض.كانت ممتنة للغاية لأدريان لدعوتها إلى المأدبة حتى تتمكن من العثور على راعٍ. أرادت لوسي التعبير عن امتنانها حتى لو كانت هدية صغيرة. في النهاية غادرت ، وأعربت عن مخاوفها بشأن الهدية.
بعد فترة ، رأت فيليكس بشكل غير متوقع يقف أمام الهدايا. على وجه الدقة ، حيث ترك أعضاء نادي الكتاب هداياهم.
سار أمامها للحظة وبدا وكأنه يلتقط شيئًا. ثم وضعه في جيبه الداخلي وغادر.
يمكن أن تخمن لوسي. هذا الشيء الثمين هو هديتها.
* * *
مع تقدم الليل ، كان جو المأدبة قد نضج أيضًا.
كان أعضاء نادي الكتاب متناثرين وكان كل منهم يقضي وقتًا ممتعًا.
كانت جميما وريتا تتحدثان إلى رجل نبيل. من المفترض أنه من الضوء الخجول على خدودهم ، بدا أنهم معجبون حقًا بالشخص الذي كانوا يتحدثون إليه.
في غضون ذلك ، كان كولين يقرأ قصائده أمام بعض السيدات. حجبت السيدات ضحكاتهن بينما كن يشاهدن كولين ، الذي بدا صغيرًا وشابًا ، لكنه قرأ الشعر ببراعة. كانت دفعة عظيمة.
في غضون ذلك ، فقط لوسي نظرت حولها بنظرة عصبية. كانت قدميها عالقتين في مكان واحد وظلت تتجول في قاعة المأدبة.
"أين روزي بحق الجحيم؟"
كانت تتجول بين السيدات النبلاء بفساتين فاخرة لتجد روزي. كان هذا لأنه قبل عودتها إلى الأكاديمية ، كانت بحاجة إلى مقابلة عمها ، واين ميلارد ، الذي كان من المفترض أن تقدمه ، وتسليم طلب الرعاية الخاص بها.
لن يكون لديها فرصة أخرى مثل اليوم. لذلك الليلة ، كان عليها أن تنجز الأمور.
لكن روزي لم تشاهد في أي مكان في قاعة المأدبة. ستكون على الفور بمظهرها اللافت للنظر دائمًا. فتحت لوسي عينيها على مصراعيها وفحصت ما إذا كانت روزي في مكان ما بين الحشد.
لكن بعد عشرات الدقائق ، ما زالت لوسي غير قادرة على العثور على روزي .
لا يسعني ذلك. سآخذ فقط للعثور على شخص ما بنفسي.
قررت أن تتجول في قاعة الحفلات شخصيًا وتبحث عن شخص يرغب في أن يكون راعياً لها.
التحدث إلى شخص لا تعرفه أولاً ، والسؤال بلا خجل عما إذا كان بإمكانه أن يكون راعياً لها ، كان شيئًا لم تفعله من قبل.