اتخذت لوسي قرارها. أومأت برأسها وقالت ،"بعد ذلك ، سأكون هناك."
قبلت لوسي الدعوة من أدريان. كانت لا تزال قلقة من احتمال مواجهتها فيليكس ، لكن في الوقت الحالي ، يعد العثور على راعي أمرًا أكثر أهمية.
* * *
بعد يومين ، مساء عطلة نهاية الأسبوع.
خرج أعضاء نادي الكتاب ، وهم يرتدون البذلات والفساتين ، من البوابة الرئيسية.
وسرعان ما وصلت عدة عربات بيضاء فاخرة أمامهم. كانت جميعها عبارة عن عربات أرسلها دوق بيرج بناءً على طلب أدريان.
"واو ، إنه خيالي!"
فتح كولين عينيه على مصراعيه وصرخ. بمجرد أن توقفت العربة وفتح السائق الباب ، اقترب كولين بسرعة. لكن أحدهم أمسكه من الخلف. كانت جميما.
"أنت لست عضوًا في نادي الكتاب. لماذا تنضم إلينا؟ "
تمكن كولين ، الذي كاد يتعثر ويسقط ، من موازنة نفسه وعبث بفمه في جميما. بدا مستاء حقا.
"تلقيت دعوة من أدريان أيضًا!"
ثم قادت يد لوسي نحو العربة الأخرى في الخلف.
"دعونا نركب منفصلة عنهم!"
سمع صرير جميما خلفه.
ظل كولين مستمرا وساعد لوسي في الدخول إلى العربة المختارة حديثًا. صعدت لوسي إلى العربة ، وشمرت فستانها الأزرق قليلاً. كان هناك بالفعل شخص ما يركب في الداخل.
"أوه ، روزي سونباي."
"مرحبًا."
روزي ، التي كانت جالسة ورجلاها متصالبتان ، استقبلت لوسي وكولين اللذان كانا يركبان وراءها. كانت ترتدي فستانًا أخضر داكنًا ، وكانت جميلة وساحرة بشكل مذهل اليوم.
"هل تلقيتِ دعوة أيضًا؟"
سأل كولين وهو جالس.
"لا"
جاء الرد المحرج بفخر.
"لكنني اعتقدت أنه سيكون ممتعًا. لا يمكنني تفويت حفلة كهذه ".
"هل يمكنكِ الدخول بدون دعوة؟"
لوحت روزي بيدها وكأنها غير قلقة.
"إذا أخبرت فيليكس ، فسوف يسمح لي بالدخول. إنه مدين لي بشيء."
عندما قالت ذلك ، أطلعت روزي على أسنانها وزررت كما لو أنها تذكرت شيئًا مزعجًا ، أغلق الباب وبدأت العربة تتحرك ببطء. سرعان ما ركضت العربة بقوة نحو قصر دوق بيرج ، ليس بعيدًا عن بيت إيل.