كانت لوسي فضولية حقًا. كان للأمير سمعة مخالفة لما تتذكره. وبينما كانت تفكر في الأسئلة المتزايدة ، نما اهتمامها بأدريان بشكل طبيعي.
أرادت لوسي في الأصل الانضمام إلى نادي الكتاب لأن الأعضاء الذين عملوا في المكتبة سيحصلون على منحة دراسية معينة.
ومع ذلك ، بعد أن علمت أن أدريان كان مدير الكتاب ، تغير سببها إلى رغبتها في رؤيته عن قرب.
لذلك قررت لوسي الانضمام إلى نادي الكتاب ، ودائمًا ما كانت تحمل استمارة الطلب في حقيبتها.
جاءت فرصة تقديم الطلب بعد ذلك بوقت قصير.
في اليوم التالي ، وجدت أدريان بيرج في الردهة ، محاطًا بطلاب آخرين. أخرجت لوسي النموذج بسرعة من حقيبتها ، لكن قدميها ، من ناحية أخرى ، لم تتحركا بالسرعة نفسها.
جرفت موجات الطلاب أدريان. كان هناك الكثير منهم من حوله لدرجة أن لوسي لم تجرؤ حتى على الاقتراب منه.
اختبأت خلف الحائط وفقدت ثقتها. كان معظم الطلاب المحيطين بـ أدريان من الطلاب الجدد. ومن بين هؤلاء ، كانت نسبة الطالبات عالية بشكل كبير.
لا تخبرني أنهم جميعًا يتقدمون؟
شعرت لوسي بالتوتر ، ورأت الطلاب الجدد يرفرفون أمام أدريان ومعهم الأوراق في يدهم. في مواجهة معدل المنافسة غير المتوقع ، تجمدت قدميها في مكانها.
بهذا المعدل ، اعتقدت أنها لن تكون قادرة على تقديم الطلب ، ناهيك عن الانضمام إلى نادي الكتاب.
ظهر صبي بدا أنه طالب في السنة الثانية فجأة من العدم. اقترب من أدريان على الفور ، ثم صرخ كما لو كان يطرد الطلاب المحيطين به.
سرعان ما تبعثر الطلاب الجدد المتفاجئين بسرعة ، وتمكن أدريان أخيرًا من الهروب من الحشد.
أدريان ، الآن وحيدًا أخيرًا ، سارت في اتجاه . ضغطت على الطلب الذي كانت تحمله - بقوة كافية لتنهار. يبدو أن هذه كانت فرصتها.
ظهرت لوسي ، المختبئة خلف الجدار ، أمام أدريان.
"مرحبًا ، أدريان سينباي نيم !"
كانت متوترة للغاية لدرجة أن صوتًا أعلى مما توقعت خرج من فمها.
توقف أدريان متفاجئًا من الأنثى التي ظهرت أمامه فجأة.
تراجعت لوسي خطوة إلى الوراء ، بل وأكثر دهشة لأنها فاجأته.
"أنا آسف ، سينباي!"