عندما سمع نويل التحية المترددة ، اهتز كتفيه فجأة وبدأ في الضحك. خرجت ضحكة غريبة من فمه.احمر خجل فيليكس أكثر وألمعت عيناه بشدة كما لو كان سيأخذ نويل من الياقة على الفور. لكن نويل كان مشغولاً بالابتسامة على وجهه سواء لم ير المظهر أو لم يهتم على الإطلاق.
بدا أن نويل ، الذي ضحك من قلبه ، قد هدأ أخيرًا بعد وقت طويل. مسح عينيه المملوءتين بالدموع بأصابعه وقاد لوسي إلى الطاولة تحت إشراف الموظفين.
سترى عندما نخرج.
بدا أن عيون فيليكس ، على ظهر نويل ، تقول ذلك.
على عكس حرب الأعصاب السابقة ، كانت وجباتهم تتم في جو هادئ نسبيًا. نويل ، الذي كان يضايق فيليكس في وقت سابق ، كان هادئًا كما يأكل. ربما لأن فيليكس كان يحمل شوكة وسكينًا في كلتا يديه.
لكن هذه المرة كان الناس الآخرون هم المشكلة. يستمر الناس من حولنا في إلقاء نظرة خاطفة على طاولة لوسي.
ألقوا نظرة على مظهر نويل الأنيق والفاخر والتفتوا إلى فيليكس ، الذي جلس مقابله. ثم بالكاد كان يرفع عينيه عن قميصه القديم وسرواله البالي.
في النهاية ، رفع فيليكس رأسه أيضًا وبدأ في التحديق في الناس علانية كما لو كانت تلك العيون غير مريحة.
بعد ذلك ، فتح العملاء الذين كانوا ينظرون أعينهم على مصراعيها ، ثم تحدثوا مع بعضهم البعض مرة أخرى. بدوا مندهشين من رؤية شاب ، بدا وكأنه ليس سوى خادم ، يرسل نظرة نابية إلى النبلاء.
"تمويهك رائع ، لكن تمثيلك مروع ، فيل. أي نوع من العبد المتكبر ينظر إلى النبلاء هكذا؟ "
قال نويل ، الذي وجد تعبير فيليكس غير المريح ، باهتمام.
"آمل أن تجعل قلبك يتصرف عندما ترتدي دعائم للتنكر. وكنت أتساءل ، من أين حصلت على هذه الملابس؟ "
لم يكن أمام لوسي خيار سوى أن تدير رأسها لتنظر إلى فيليكس. كانت تشعر بالفضول أيضًا بشأن المكان الذي استعار منه مثل هذه الملابس من داخل الأكاديمية ، حيث كان هناك أطفال أرستقراطيين فقط.
"... اشتريتها لأنها كانت معلقة في فناء مقصورة الرجل العجوز."
أجاب فيليكس بشكل مرهق على نويل ، الذي ظل يطرح الأسئلة.
"إذن ، إنها ملابس الرجل العجوز فريد؟"
هز نويل رأسه بابتسامة كبيرة.