084

359 43 1
                                    

عندما صرخ آركيل ، لم يكن أمام فيليكس أي خيار سوى القفز إلى عتبة النافذة. كان يعتقد أنه سيكون من الأفضل الحصول على القطة والخروج من هذا المكتب بسرعة.

لكنه شعر بشيء يسحب ذيل ملابسه من الخلف. بالنظر إلى الوراء ، بدت لوسي مذعورة وكانت تمسك بحافة سترته.

"هل ستقفز حقًا مرة أخرى؟"

ارتجفت عيني لوسي التي تسأل بوجه مذعور.

"لا تقلقي. لن أتأذى ".

أجاب فيليكس بثقة. كان بخير عندما قفز من مسكن الإناث من قبل.

على الرغم من أنها تذكرت الحادثة ، استمرت لوسي في الإمساك بحافة معطفه بتعبير غير مريح.

"ماذا لو انزلقت عن السطح؟"

"سأكون حريصًا على عدم الوقوع."

بعد التفكير للحظة ، ذهبت إلى مكتب آركيل وعادت بزوج من القفازات الجلدية.

"البس هذا. يمكن أن تلدغك قطة ".

"حريص على! هذه قفازي! "

صرخ آركيل بوجه سخيف ، لكن لوسي لم تتظاهر حتى بالاستماع. مع القفازات التي أجبرته على استخدامها ، قفز فيليكس من سطح الطابق الثاني. لقد كان هبوطًا سلسًا.

قد يبدو الأمر خطيرًا على المتفرجين ، لكنه لم يكن بهذه الخطورة حقًا لأنه قفز من الطابق الثالث إلى السقف المكون من طابقين. عندما وقف فيليكس على رؤوس أصابعه ، رأى من الداخل مكتب آركيل من خلال النافذة.

تسلل فيليكس نظرة خاطفة إلى الداخل لأنه كان قلقًا بشأن أركيل ولوسي ، اللذين تُركا بمفردهما.

لنفترض أنه اتصل بي بسبب القطة ولكن لماذا اتصل بلوسي؟ هل هذا حقًا لأنها أخطأت في سؤالين في الامتحان؟

كما لو كان يجيب على أفكار فيليكس ، دعا آركيل لوسي.

"تعالي هنا وأجلسي ."

أشار إلى طاولة الشاي في إحدى الزوايا. كانت مجرد طاولة عادية ، لكنها بطريقة ما لم تناسب مكتب آركيل.

لوسي ، بنظرتها المتوترة على وجهها ، سارت على مضض إلى طاولة الشاي وجلست.

ثم سار آركيل إلى مكتب ، وأخذ شيئًا من الدرج ، وعاد إلى طاولة الشاي. ما أحضره كان زجاجة مليئة بالحلوى الملونة.

نظرت لوسي إلى الكائن بتعبير محير ، لم يتطابق مع آركيل على الإطلاق. تمكن فيليكس من قراءة الفكرة التي ظهرت على وجهها بسهولة.

لوسي والتوأمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن