"ثمانية وعشرون ... تسعة وعشرون ... ثلاثون!"
فتحت لوسي عينيها ونظرت لأعلى بعد العد. تحت شمس الربيع الدافئة ، ظهرت حديقة مُعتنى بها جيدًا.
سمعت صوت حفيف في مكان ما ، لكنه سرعان ما تلاشى.
"إذن ، من أين أبدأ؟"
كانت تتمتم بصوت عالٍ وهي تنظر حولها ، وكأنها تريد شخصًا يسمعها. يمكن سماع ضحكة ضاحكة بدت وكأن رياح الربيع تحملها في مكان ما. حركت لوسي قدميها بهدوء لتحديد مصدر الضوضاء.
بعد مرور بعض الوقت ، صادفت قدمين صغيرتين متذبذبتين بين أشجار الحديقة.
لكن كان من السابق لأوانه القبض عليه. كانت تتجول في الحديقة متظاهرة أنها واجهت صعوبة في العثور عليه حتى يستمتع الطفل .
تحدثت لوسي بصوت عالٍ ، متظاهرة بأنها متعبة ، تتفقد ما وراء الشجرة وما وراء فراش الزهرة ، وكلاهما من الواضح أنهما لا يملكان شيئًا.
"أين يختبئ؟ إنه ليس هنا أيضًا! "
بعد أن تصرفت على طريقتها الخاصة ، اقتربت لوسي من شجرة الحديقة حيث وجدت قدمين في وقت سابق وقامت بمسح الأوراق على كلا الجانبين.
ظهر شعر أشقر وعيون بحيرة زرقاء تحت شمس الربيع. زوج العيون منحني مثل نصف القمر بابتسامة مؤذية.
"وجتك!"
خرج الطفل من بين الأشجار استجابة لصرخة لوسي. عانقت لوسي الطفل وضربت برفق على مؤخرة رأسه.
ومع ذلك ، لم تكن هذه هي النهاية."إذن ، أين نوكس؟"
كان الطفل الأول أكثر تحديًا. نوكس ، الذي كثيرًا ما يذهل والديه بسلوك الغير عادي ، لم يفكر حتى في الاختباء خلف المقعد أو في الأشجار مثل إستون ، الطفل الثاني.
اكتشفت لوسي بالفعل أقدامه الصغيرة تتلوى تحت الأعشاب. فكرت كيف حشر نفسه بالداخل.
نسيت أنها كانت تلعب مع الأطفال ، لمست لوسي جبينها. من غير المحتمل أن يكون الطفل الذي زحف هناك في حالة جيدة. إنها على يقين من أن وجهه وملابسه وشعره كان من الممكن أن يكون في حالة فوضى كاملة.
اندفعت لوسي إلى الاعشاب دون حتى التفكير في التصرف مع الطفل.
"وجدتك ، نوكس!"
في لحظة ، مدت لوسي يدها وأخرجت الطفل من الأعشاب. وسرعان ما أصبح جسم الطفل مغطى بالكامل بالتراب كما كان متوقعا.