وسرعان ما انتهت تلاوة الشعر وعروضه.أشعل أعضاء نادي الكتاب عدة شمعدانات. كان هناك تحول شبه فوري في المزاج من الراحة إلى الحيوية في القاعة. مع النيران المتوهجة المصحوبة بالموسيقى الحية ، كانت الحفلة على قدم وساق.
استبدلت تعبيرات الطلاب الجادة والهادئة عندما كانوا يشاهدون العروض بوفرة مرحة حيث قادوا شركاءهم إلى حلبة الرقص. روزي ميلارد لم تكن استثناء. "هل حقا لن ترقص؟" التفت روزي إلى فيليكس ، الذي كان جالسًا في زاوية الطاولة ، يحتسي عصير التفاح. "لماذا أتيت معي إلى هنا إذا كنت لن ترقص؟" أجاب فيليكس بلطف: "لمجرد الاستمتاع بالأدب" ، متناقضًا مع غضب روزي.
"لقد طلبت مرافقتي في المقام الأول."
"وقد وعدت ، عندما قبلتِ دعوتي ، أنكِ لن تجبريني على الرقص."
تذمرت روزي في صمت على دحض فيليكس. لم تكن تتوقع منه حقًا أن يرفض الرقص معها. "هل حقًا ستكون هكذا؟" كانت روزي تحدق به بشدة. كان من المفهوم أنها كانت غاضبة للغاية. كانت تخطط لاستخدام فيليكس الليلة لتظهر على ورقة القيل والقال مرة أخرى على الأقل. بالنسبة لها ، فإن اكتساب الشهرة والاهتمام من الناس أهم من أي شيء آخر. لم يتحرك أمير بيرج ، الذي كان أهم أداة في الخطة ، كما أرادت ، لذلك كانت غاضبة. قام العديد من الطلاب الذكور بالتجسس حولهم وألقوا نظرة عليهم بينما ارتفع صوت روزي. أدرك فيليكس أنهم يريدون مطالبة روزي بالرقص.
قال فيليكس وهو يلقي نظرة خاطفة على الأولاد الذين كانوا يتحدثون خلف روزي: "حتى لو لم أكن أنا ، يبدو أن هناك الكثير من الرجال الذين يريدون الرقص معكِ". ألقت روزي نظرة سريعة والتفت إليه مرة أخرى. بدا موقف فيليكس حازمًا ومصممًا على عدم الرقص أبدًا. عض روزي شفتها. "أنت" ، زفير بارد. "بدلاً من ذلك ، تأكد من مرافقي عندما نغادر القاعة حتى أعود إلى المسكن." أومأ فيليكس. "بالطبع." استدارت روزي واقتربت من الطلاب الذين كانوا يتطلعون إليها. كما لو كانوا قد خططوا لذلك ، أسرع الأولاد نحو روزيه وطلبوا منها أن ترقص.
يبدو أن روزي قد غيرت استراتيجيتها ، من كونها الطالبة الوحيدة التي رقصت مع أمير بيرغ إلى أن تصبح الفتاة التي تلقت معظم طلبات الرقص.
انجرفت روزي بسرعة إلى وسط القاعة محاطة بالطلاب الذكور. أخيرًا ، بمفرده ، نظر فيليكس حول القاعة ، وشد ربطة العنق حول رقبته. شعر بالتعب أكثر مما كان عليه بعد ساعات من التأرجح المتواصل بسيفه أو تدريب قوته البدنية. أراد بشدة العودة إلى غرفته والراحة. عندها ظهرت عيناه على لوسي.
اصطحبها كولين كونور إلى حلبة الرقص. هزت رأسها في حرج ، لكن كولين لم يهتم بذلك. أخيرًا ، جرها إلى وسط حلبة الرقص. رضخت لوسي في النهاية وبدأت في الرقص ، متابعة قيادة كولين.