098

334 43 1
                                    

رفع فيليكس عينيه عن الرسالة وحدق بحدة في الرجل الذي ألقاه. كان خادمًا رآه عدة مرات في الدوقية.

"لماذا دعا لوسي؟"

"السيد يريد أن يسمع مباشرة كيف تعيش لوسي كينان ، التي يرعاها في الأكاديمية وما إذا كان هناك أي إزعاج."

ضحك فيليكس. لم يكن والده بأي حال من الأحوال رجلاً يهتم بمثل هذا الشيء. كان من الواضح أن هناك دافع خفي آخر.

"من أيضًا تمت دعوته إلى جانب لوسي؟"

"هناك شخص واحد فقط تمت دعوته إلى عشاء اليوم."

ردا على ذلك ، عض فيليكس شفته.

بدا أن الدوق يعرف أكثر مما توقع.

العلاقة بينهما وحول مدى أهمية لوسي بالنسبة له. إذا استخدمها جيدًا ، فسيكون قادرًا على التحكم في فيليكس بسهولة.

كيف اكتشف؟ هل يمكن أن جعل أشخاص يتبعوني في الخفاء؟

في ضوء شخصية الدوق الفظيعة ، لم يكن ذلك مستحيلاً.

كان هناك شيء واحد مؤكد ، أنه لم يعد بإمكانه إخفاء علاقته مع لوسي عن الدوق. يعرف والده بالفعل كل شيء.

"سيكون هناك عربة جاهزة لكِ في المساء."

على الرغم من أن لوسي لم تجب بعد ، فإن الرجل الذي أرسله الدوق قام بتسليم الرسالة .

"عندما تكونين مستعدة للذهاب إلى منزل الدوق ......"

"أخبره أنها لن تأتي."

قاطع فيليكس الرجل بصوت حاد.

"...... أنا آسف أيها السيد الشاب. أمر السيد الآنسة لوسي كينان بالإجابة مباشرة ".

"أخبره أنها لن تأتي."

قال فيليكس بحزم وقطع كلام الرجل مرارًا وتكرارًا.

"سأحضر العشاء بديل للوسي. أخبر الأب بذلك ".

"حسنًا أيها السيد الشاب."

بمجرد أن انتهى فيليكس من الكلام ، أجاب الرجل وهو منحني رأسه. في المقام الأول ، كان حضور لوسي غير مهم. بعد أن تلقى إجابة فيليكس ، غادر المكتبة دون تردد.

"...... لماذا دعاني الدوق فجأة؟"

سمع صوت لوسي المرتعش من خلف ظهره.

"هل يعرف الدوق كل شيء ؟ ... حولي وأنت ."

" غالبًا ما يدعو والدي الأشخاص الذين يكفلهم إلى القصر. ليس هناك سبب آخر ".

لوسي والتوأمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن