024

736 78 2
                                    


عبس فيليكس عند السؤال غير المتوقع.

"لا ، على الإطلاق."

أجاب بصدق.

"زيارة والدي للأكاديمية لا علاقة لكِ به."

ومع ذلك ، على الرغم من رد فيليكس ، بقي التعبير القلق على وجه لوسي.

ترددت للحظة قبل أن تغض النظر عن نظرتها وقالت:

"إذا كنت قلقًا بشأن الدوق أو الأشخاص من حولك ، فيمكنك أن تكون صادقًا معي. أنا أفهم تمامًا موقف سينباي. "

"سأستمر في الدراسة معكِ."

هذه المرة ، تحدث فيليكس بحزم وقطع كلمات لوسي.

"إذا كان هناك أي شخص يعتقد أنه من الغريب أن تكوني معي أثناء ذكر خلفيتكِ ..."

عض فيلكس شفتيه. لم يكن يريد أن يتكلم مثل هذه الكلمات القاسية أمام لوسي.

قال حازمًا: "على أي حال ، لا داعي للتفكير في الأمر".

على الرغم من أن فيليكس قد طمأنها ، إلا أن القلق الذي كان يحاول قمعه بدأ يتسلل مرة أخرى.

حتى لو كان والده لا يعرف شيئًا عن لوسي في الوقت الحالي ، فلا يمكن أن يشعر بالارتياح تمامًا.

لقد كان في وضعه يلفت انتباه الناس حتى لو لم يفعل شيئًا مميزًا.

حتى لو بقي ساكنًا ، فسيظل الناس يتحدثون عنه.

كلما اختبأ ، زاد اهتمام الناس به. سيكون سلوك الأمير فيليكس بيرج الحذر بشكل غير عادي كافٍ لإثارة فضولهم.

سيكون الأمر أكثر خطورة إذا كان الشخص الذي كان يحاول إخفاءه من عامة الناس.

كان خليفة الدوقية. لقد قضى حياته كلها دون أن يفكر كثيرًا في الآخرين.

لم يجرؤ أحد على السخرية منه. لكن الأمر كان مختلفًا بالنسبة إلى لوسي.

سيستمر الناس في الحديث عنها ، ولن تكون حرة أبدًا.

ستكون لوسي هي الأكثر معاناة إذا كانت هناك شائعات حول علاقتها مع فيليكس.

وماذا لو وصلت هذه الإشاعة إلى أبيه؟ هل يمكن أن يظل مع لوسي في مكان مفتوح مثل المكتبة؟

كان فيليكس قلقا.

ربما أضع لوسي في ورطة بسبب جشعي؟

لوسي والتوأمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن