053

486 52 1
                                    


أمام سكن الإناث ، كان العديد من الذكور ينتظرون بالفعل لمرافقة شركائهم. اختفت جميما وريتا تجاه شريكهما بعد وداعا لوسي.

نظرت لوسي حولها لتجد كولين أيضًا.

"همم،"

ثم قابلت لوسي عيون أحدهم ، حبست أنفاسها دون أن تدرك ذلك. كان فيليكس.

لم يكن مألوفًا ولكن من الرائع رؤيته مرتديًا بدلة سوداء وشعره الأشقر معلقًا على جبهته دون أي إزعاج. بطريقة ما ، جعله تعبيره الحاد يبدو أكثر غموضًا وجمالًا.

نسيت الفتيات اللواتي كن بجانبها شركائهن وكانوا مشغولين بالنظر إليه. بدا فيليكس مستاءً ، لكن عندما التقت عيناه مع لوسي ، بدا متفاجئًا.

في الأيام الأخيرة ، كلما قابل لوسي ، ابتعد عنها على الفور أو ابتعد عنها. لكن في تلك اللحظة ، حدق بصراحة في لوسي بعينيه الكبيرتين. بدا أنه غير قادر حتى على رفع عينيه عنها.

استدارت لوسي على عجل. على بعد مسافة قصيرة ، كان كولين ينتظرها.

"كولين!"

اقتربت منه بسرعة. أمسكت لوسي بكولين من ذراعه.

"لنذهب،"

اعتقدت أنه سيكون من الأفضل مغادرة هذا المكان بسرعة والذهاب إلى المكتبة. بعد ذلك ، نظر الطلاب إلى أعلى الدرج وبدأوا في الطنين على الفور. توقفت لوسي وكولين ونظرا إلى الأعلى.

هناك وقفت فتاة ترتدي ثوباً أبيض وشعرها الأحمر جميل المظهر. كانت روزي ميلارد. في اللحظة التي رأتها فيها ، انفتح فم لوسي على مصراعيه.

رائع! انها جميلة جدا.

كانت مثل وردة تتفتح في الثلج. نظر الطلاب إليها بنظرة ساحرة على وجوههم. لم تشعر روزي بأنها مثقلة بمثل هذه النظرة على الإطلاق ، بل نزلت الدرج بطريقة كريمة.

عندما وجدت روزي فيليكس ، توقفت. بدت وكأنها تنتظر أن يأتي فيليكس إليها أولاً ويمد يده. لكن فيليكس كان ينظر إلى المكان الخطأ كما لو كان مشتتًا. عندما رأت لوسي أنه لا يزال في نهاية نظرته ، شعرت بخفقان قلبها.

في انتظار مرافقة فيليكس ، حدقت روزيه بوجه مستاء واقتربت من ظهره.

سرعان ما تبادل فيليكس وروز بضع كلمات ، يتجادلان حول شيء ما. بعد فترة ، بدأت روزي ، التي سرعان ما تمحو تعبيرها عن عدم الرضا من وجهها ، في المشي وذراعيها مطويتان على فيليكس.

لوسي والتوأمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن