013

916 96 13
                                    


لحسن الحظ ، لم تحاول لوسي دفعه بعيدًا.

بعد المشي لبضع دقائق أخرى ، وصلوا إلى أكبر متجر بوتيك في المدينة. تم استخدام المبنى بأكمله كمتجر واحد.

لم يذهب فيليكس أبدًا إلى متجر يتعامل مع ملابس النساء. لم يكن لديه حاجة لشراء واحدة. علاوة على ذلك ، تم تفصيل جميع ملابسه من قبل خياط كان يزور القصر.

عندما دخلوا ، نظرت لوسي أيضًا في المتجر بعيون فضولية وشعور بالحرج.

كان كولين وروزي ، اللذان دخلا أولاً ، حرفياً مثل الأسماك في الماء. كانوا مشغولين بالنظر إلى الملابس بينما كانوا يقتربون من بعضهم البعض ، وكأنها لم تكن المرة الأولى التي يجتمعون فيها اليوم.

أثار كولن ضجة ، قائلاً إنه سيختار فستانًا يناسب روزي.

أحضر كاتب متحمس كتاب تصميم يحتوي على صور لفساتين مختلفة وفتحه أمام الزوج. سرعان ما أجرى الثلاثة مناقشة ساخنة حول التصاميم.

"لماذا لا تنظران معا؟"

عند سؤال فيليكس ، استدارت لوسي ، التي كانت تنقر بالريش على قبعته ، متفاجئة.

"أنا ... ليس لدي ملابس أريد أن أشتريها. لا حاجة لذلك."

لم يكن ذلك عذرًا ، لم تكن لوسي مهتمة حقًا بهذه الأشياء. إنها مختلفة عن كولين وروزي اللذين كانا ينظران إلى القبعات والأحذية.

"لوسي! لوسي! "

اندفع كولين نحوها ، وسحب يدها.

"يجب أن تأتي وتنظري أيضًا. هناك فستان سيبدو رائعًا عليكِ! "

"أنا بخير...!"

كان كولين عنيداً. أخذ فستانًا أزرقًا بتصميم لطيف من العرض.

"جربي هذا الفستان!"

دفع الفستان في ذراع لوسي ، قائلاً إنه بخير ، وأجبرها على الذهاب إلى غرفة تبديل الملابس.

بعد فترة ، خرجت لوسي ، التي ارتدت الفستان الأزرق ، بخشونة خارج غرفة الملابس. الطريقة التي لويت بها يديها ، كما لو كانت ملابسها محرجة للغاية ، بدت منتعشة وخجولة.

"رائع! تبدين رائعة ، لوسي! "

"انتِ لطيفه جدا."

تحدث كولين وروزي بكلمات إعجاب وهما ينظران إلى لوسي.

"ولكن هناك شيء مفقود!"

لوسي والتوأمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن