005

1.3K 132 28
                                    

الأوراق التي كانت صفراء وخضراء طازجة أصبح لها الآن لون أخضر عميق وناضج. خلال النهار ، كان ضوء الشمس الساطع والدافئ لا يزال يتدفق على الأرض ، ولكن بعد غروب الشمس ، كان هناك هواء بارد إلى حد ما يملأ الحرم الجامعي.

الخريف على قدم وساق.

صادف فيليكس لوسي كينان عدة مرات في الردهة أو في الحرم الجامعي بعد أن وصلت إلى السكن الجامعي وجمعت الكتاب ، لكنه سار بجانبها ببساطة دون حتى إلقاء نظرة. لأنه لم يعد هناك حاجة للتظاهر بأنه أدريان أمامها أو مشاهدة كل تعبير ورد فعل لها.

الآن بعد أن عرف الإجابة ، من الطبيعي أن أفقد الاهتمام.

لم يكن هناك سوى عدد قليل من الفتيات في الأكاديمية اللائي لم يهتمن بتوأم دوقية بيرج ، لكن معظمهن أعجبن سراً بأدريان اللطيف والمثالي. لذا ، لم يفاجأ بمعرفة أنها تحب أدريان.

لا داعي للقلق بشأن ذلك الآن.

استعاد فيليكس صوابه بعد أن لاحظ الهمسات والضحكات التي تتبعه وهو يتجول في الحرم الجامعي. كانت عدة مجموعات من الفتيات تهمس أو تضحك في مكان قريب ، وانجذبت أنظارهن إلى فيليكس وأدريان.

"ماذا يحدث هنا؟" سأله فيليكس ، والارتباك واضح على وجهه.

أجاب يارفيس ، وهو طالب آخر يمشي معه ، "ربما تكون ليلة الأدب".

"في العام الماضي ، كانت هناك أيضًا معركة من أجل أمراء بيرغ ، والتي كانت ممتعة للغاية." وأضاف أليك الذي كان بجانب فيليكس.

"أوه." عندها فقط اكتشف فيليكس ما كان يحدث.

ليلة الأدب.

في كل خريف ، استضاف قسم الكتب في أكاديمية زينوميوم حدثًا صغيرًا خرج فيه العديد من المشاركين على خشبة المسرح لتلاوة الشعر أو العزف على الآلات. نظرًا لأن الحدث أقيم في قاعة متواضعة ملحقة بمبنى المكتبة ، بدلاً من القاعة الكبرى بالأكاديمية ، لم تتم دعوة الكثير من الأشخاص. بدعوات من المكتبة ، سُمح لحوالي خمسين شخصًا ، بمن فيهم مقدم العرض ، بالدخول.

لذلك ، كانت المنافسة على الدعوات شرسة للغاية ، وخاصة بعد انضمام أدريان إلى نادي الكتاب ، بدأت الطالبات في البحث عن الدعوات بقوة أكبر.

اقترب العديد من الطالبات من فيليكس ، الذي لم يكن عضوًا في نادي الكتاب ، وطلبوا منه بشجاعة مرافقتهم إلى الحدث. ومع ذلك ، لم يكن فيليكس مهتمًا بليالي الأدب أو الأحداث الصباحية ، ورفض رفضًا قاطعًا كل فتاة تقترب منه.

لوسي والتوأمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن