بمجرد تنحي لوسي ، تقدمت خادمات بيرج إلى الغرفة. وبدأوا في وضع الأشياء التي كانوا يمسكون بها بشكل منظم على الطاولة. في لحظة ، كانت الطاولة مليئة بصناديق غامضة.
"هذه هدية من دوق بيرج إلى الآنسة كينان للاحتفال بتوقيع الرعاية."
وقفت ماري في أماكن قليلة أمام الهدايا المعروضة. اتسعت عينا لوسي على كلمة "هدية".
"ماذا ؟"
"رائع!"
على عكس لوسي المحيرة ، تقدمت جميما ، التي كانت تقف بجانبها ، بمزيد من الإثارة.
"هذه كلها هدايا من الدوق؟ وصفقة رعاية؟ ماذا يعني ذلك؟"
التقطت الهدايا واحدة تلو الأخرى ، وقصفتها بالأسئلة. كانت أصابع جميما تحوم حول الشريط كما لو كانت على وشك فكه. ومع ذلك ، بدا الشخص الذي تلقى الهدية مرتبكًا. لم تكن لوسي تعرف كيف تتفاعل ، لذلك أدارت عينيها في مقعدها.
جاء العبء قبل الفرح والمفاجأة بالهدية. عقد الرعاية ، الذي تم بسبب دفع الدوق ، والهدايا التي وصلت إلى غرفتها كانت كلها من جانب واحد.
علاوة على ذلك ، عندما كانت تتذكر وجه دوق بيرج الذي التقت به الليلة الماضية ، شعرت لوسي بشعور شائك غير معروف.
"ه ... هذا كثير جدًا. أنا بالفعل أتلقى رعاية ... لا أعتقد أنني يجب أن أحصل على هدايا كهذه ".
"إنها نفس الهدية التي يتلقاها كل فرد من أفراد عائلة بيرج "
أوضحت ماري بابتسامة ودية.
"سيدي قال ألا تشعرين بالضغط."
لماذا لا تسير الأمور في طريقي؟
قبل أن تتمكن لوسي من قول أي شيء آخر ، انحنت لها ماري. على الفور أخرجت الخدم الآخرين من الغرفة.
"انتظروا! لا أستطيع أخذهم. يرجى إعادتهم! "
صرخت لوسي على ظهورهم. لكن لا أحد ينظر إلى الوراء. بعد أن تركوا الهدايا والزهور في غرفتها ، غادروا الغرفة بأسرع ما فعلوا عندما ظهروا.
بمجرد إغلاق الباب ، جلست جميما أمام الطاولة المكدسة بالهدايا.
"ماذا تعني الرعاية؟ وسوف تفتح هذا الآن ، أليس كذلك؟ "
قبل أن تسقط إجابة لوسي ، كانت يدا جميما المتسرعتان تخففان الشريط بالفعل. جميما ، الذي فتح الصندوق ، أعجب به بعيون واسعة.