" أنا متأكد من أنه صحفي جاء بناء على طلب الفيكونت رومان! هل يعرف أن الابن الذي يفتخر به يسرق أشياء شخص آخر؟ "قال كولين بنظرة نادرة من السخرية.
كان لديه شعور سيء تجاه إريك بعد سماعه القصة الكاملة عن القلادة المفقودة من لوسي. بالإضافة إلى ذلك ، هذه المرة ، دفع لوسي بعيدًا وأخذ المركز الأول ، لذلك كانت مشاعره تجاه إريك ستزداد سوءًا.
"همف! لنذهب ، لوسي. "
شخر لوسي بصوت عال.
"أخبره أن يستمتع بهذه اللحظة وستستعيد المركز الأول!"
هتف كولين ساخطًا ، كما لو كان قد سُرق من المقام الأول.
"توقف عن ذلك. يمكنهم سماعك ".
حاولت لوسي تغطية فمه بكفها في حرج.
"قل له أن يستمع!"
صرخ كولين بصوت أعلى بغض النظر. ألقى إريك ، الذي كان يجري مقابلة ، نظرة خاطفة عليهم. عندما وجد لوسي وكولين ، سرعان ما تحول تعبيره إلى سيء ، لكنه سرعان ما ابتعد متظاهرًا بعدم رؤيتهما.
هدأت لوسي كولين ، الذي كان على وشك الصراخ بضع كلمات أخرى ، وأخذته إلى مكان آخر.
"أنا ، الفشل في منتصف المدة لا علاقة له بإريك."
كانت لوسي على علم. لم يأخذ إريك رومان المركز الأول بشكل غير عادل.
كان سبب فشلها في الاختبار واضحًا. لأنها لم تستطع التركيز أثناء الاختبار. والسبب ليس إريك.
ربما كان إريك رومان متقدمًا عليها بخطوة من حيث التركيز والقوة العقلية. سقطت لوسي في ثلاثة مراكز في وقت واحد بسبب عقلها المعقد ، لكن إريك حافظ بوقاحة على مهاراته المعتادة حتى بعد تأديبه من قبل الأكاديمية للسرقة.
" على أي حال ، لم تحرم الأكاديمية إريك من فرصة إجراء الاختبار. أجرى الاختبار على النحو الواجب وسجل. ولكن إذا تحدثت بهذه الطريقة ، فقد ينتهي الأمر بالناس إلى النظر إلي بغرابة ، كولين ".
بناءً على كلمات لوسي ، توقف كولين في النهاية عن انتقاد إريك. على الرغم من أنه لا يزال ينفخ وينفخ.
كانت النتائج مروعة ، لكن الانتخابات النصفية قد مرت بالفعل ولا يمكن تغيير النتائج.
بالإضافة إلى ذلك ، انتهى موضوع المنحة بعد العثور على راعِ. كان من الحكمة الاستعداد للامتحان النهائي بدلاً من الاستمرار في الندم وإلقاء اللوم على نفسها.