الآن يبدو أن لوسي ليس لديها ما تقوله حتى لو كانت تعتقد حقًا في نفسها أنه وحش.
قال ، وهو يمسح شفتيه اللامعتين بكمه ، ويفحص وجه لوسي الخجول.
"... ... آسف. لم آتي خلفكِ إلى هنا لهذا الغرض ".
هل أنتِ متفاجئة ؟
لم تجب لوسي. فمسح فيليكس شفتيها بلطف بإبهامه .
أمام لوسي ، التي كانت صامتة ، نظر إليها فيليكس بتوتر . ثم أضاف كلمة بتعبير ندم .
"... ... لن أفعل هذا في المستقبل."
ثم خفضت لوسي حاجبيها ونظرت إلى وجه فيليكس. مر صمت محرج بين الاثنين.
كانت لوسي هي من كسرت الصمت أولاً.
"...... لم أكرهه"
تحدثت بصوت صغير ولكن واضح. توقف فيليكس عند الإجابة غير المتوقعة ونظر إليها مرة أخرى.
"متابعة ...... يمكننا فعل ذلك ، أليس كذلك؟"
تحدثت لوسي بمزيد من القوة وهي ترى تعبير فيليكس المذهول على وجهه. لقد استغرق الأمر منه بعض الوقت لفهم هذه الكلمات بشكل كامل.
عندما قالت إنها لا تكره تقبيله لها ، اختلط قلب فيليكس بسعادة .
ثم بدأت عيناه تغليان مرة أخرى بشغف. لكن هذه المرة لم يرد أن يتصرف مثل الفتى الأخرق.
نظرت لوسي أيضًا إلى فيليكس بعيون بدت وكأنها تتمنى شيئًا أكثر.
مشى ببطء إلى لوسي ولمس شفتيها بهدوء وراحة أكثر من أي وقت مضى.
* * *
بعد فترة ، غادر فيليكس ولوسي الفصل.
كلاهما كان لهما تعبير محرج . لم يستطع الاثنان إخفاء إحراجهما من حقيقة أنهما يقبلا لفترة أطول مما كانا جالسين للدراسة.
تساءل فيليكس عن مقدار الوقت الذي كان عليه أن يقضيه معًا قبل أن يتمكن من التصرف بهدوء وضبط النفس أمام لوسي. ومع ذلك ، يبدو أن الشوق إلى لوسي لن يختفي مهما مر من الوقت.
"ثم دعنا نذهب بشكل منفصل من هنا."
بعد مغادرة الرواق ، قالت له لوسي. أومأ فيليكس برأسه ، وبدأت لوسي في المشي للأمام قليلاً والنزول إلى الطابق الأول. تبعها فيليكس أيضًا ، ناظراً إلى رأسها المستدير.
كانت رسالة من بروم هي التي أجبرت الاثنين على الهدوء.
ودعا الاثنان بعضهما البعض أمام المبنى الرئيسي وافترقا ، واتجه كل منهما نحو المسكن والمكتبة. ولكن بعد فترة ، توقفت لوسي فجأة عن المشي ونظرت نحو الباب الأمامي.