اندفع أدريان خارج الفندق دون تفكير ثانٍ. نظر حول الشارع بوجه مرتبك.
لكن ري لم يكن يمكن رؤيتها في أي مكان.
"آنسة ري".
نادى باسمها تحسبا لرؤيتها في مكان ما.
"آنسة ري!"
لكن لم يكن هناك استجابة .
سرعان ما استدار أدريان ، الذي كان يقف خاليًا ، وبدأ في العودة إلى دار النشر. ركض بسرعة في الشارع بفارغ الصبر.
وصل إلى دار النشر في لحظة ، وصعد الدرج دون انقطاع. بعد وصوله أمام مكتب الرئيس ، فتح الباب دون أن يطرق.
"السيد. جلين. "
نظر إلى أدريان ، الذي عاد فجأة ، فتح الرئيس عينيه على مصراعيها.
"هل هناك مشكلة؟"
"هل تعرف أين تيعيش ري؟"
"ماذا ؟"
صنع جلين وجهًا حائر من هذا السؤال الشائن.
"ما هو الخطأ؟ هل فعلت شيئًا خاطئًا؟ "
سأل جلين ، الذي بدا أنه أساء فهم شيء ما. لكن أدريان سأل مرة أخرى وكأنه ليس لديه وقت للتحدث.
"عنوان منزل الآنسة ري!"
"اهدئ يا عزيزي."
قال له جلين بهدوء.
"أعرف العنوان ، لكن لا أعتقد أنها لا تزال تعيش هناك. لقد مر بالفعل يومين منذ استقالتها. لا تبقى عادة في نفس المنزل لفترة طويلة. أتساءل عما إذا كانت ستبقى في هذه المدينة ".
"أسرع وأعطيني عنوان منزلها!"
"أوه ، يا!"
لم يستطع أدريان مقاومة الصراخ. قفز جلين من مقعده. فتش في الأدراج في حيرة من سلوك أدريان الجامح.
"حسنا حسنا. أرغ. أنا متأكد من وجود سيرة ذاتية هنا بمعلوماتها الشخصية ... نعم ، ها هي ".
أخذ أدريان الورقة من يده على عجل.
كان المكان الذي عاشت فيه ري بعيدًا قليلاً يجب ذهاب بواسطة عربة .
غادر أدريان مكتب الرئيس دون أن يودع جلين.
انطلق أدريان من دار النشر ونظر حوله على عجل. ومع ذلك ، هذا لا يعني أنه سيكون هناك فجأة عربة لركوبها.