لماذا هذا...حدق فيليكس في القلادة في يده دون أن يتحرك.
صُنع الكريستال بشكل رائع مع علامة الابراج لشهر أكتوبر.
بدا وكأنه عقد كوكبة اشترته لوسي من الكشك في يوم المهرجان.
لماذا هذا على سرير ادريان؟
ارتبك فيليكس وهو يرفع رأسه ونظر إلى ظهر أخيه. عبث بالقلادة بصراحة ؛ كانت آلاف الأفكار تدور في ذهنه.
ربما هي مجرد قلادة مماثلة؟ قلادات ذات طابع كوكبة شائعة ، أو أعطاها شخص آخر له. لم نكن الوحيدين الذين اشتروا أشياء من المنصة.
يتذكر ، ويخمد الشكوك التي تتصاعد من زاوية عقله.
نعم ، مثل هذه القلائد شائعة. إنه شيء يمكنني أن أجده في أي مكان في السوق. لذلك لا داعي للقلق.
"أدريان"
دعا فيليكس أخيه. كان بحاجة إلى التحقق من ذلك بنفسه ، لكن قلبه كان ينبض بقلق.
نظر أدريان إلى الوراء أثناء تنظيم ملابسه.
"همم؟"
أراه فيليكس القلادة على كفه المفتوحة.
"من اين حصلت على هذا؟"
"آه."
اندفع أدريان والتقط القلادة الموضوعة على كف فيليكس.
وضع القلادة على عجل في صندوق صغير على المكتب وأغلق الغطاء.
"آسف. طلب مني ذلك الشخص أن أبقي الأمر سراً "، أجاب ، مضطربًا بعض الشيء.
شخص؟ سر؟
غرق قلب فيليكس عند رد فعله. كانت إجابة غامضة وجعلته يخشى طلب المزيد.
فتح أدريان درج المكتب ودفع الصندوق الذي يحتوي على العقد إلى عمقها ، غافلاً عن رد فعل توأمه.
نظر إليه فيليكس وعيناه فارغتان. بعد فترة ، نهض ببطء من سرير أدريان وتراجع إلى سريره ، مطويًا عليه بلا حول ولا قوة.
نظر إليه أدريان مرتبكًا. كان يتصرف فيليكس بشكل غريب. كان يتخبط مثل طفل على سريره قبل ذلك بقليل ، لكنه الآن لا يزال مستلقيًا مثل سمكة ميتة على لوح تقطيع.
"ما هو الخطأ؟"
لم يرد فيليكس على سؤاله.