078

394 48 3
                                    

ما الذي قلته؟

فوجئت لوسي بعملها غير المتوقع. من الجانب ، أعطتها جميما وريتا أيضًا نظرة محيرة.

لماذا فجأة؟

نظروا إليها كما لو كانوا يطرحون هذا السؤال لكن لوسي لم تستطع الإجابة على السؤال. لأنها أيضًا لم تفهم ما فعلته للتو.

ماذا ستفعل؟

سألت لوسي نفسها.

هل ستسأل الأميرة ما علاقتها مع سونباي؟ لماذا لا تسأل فيليكس سونباي مباشرة؟

بالطبع ، فكرت في زيارة فيليكس أولاً وسألته عن "شائعة الخطوبة".

ومع ذلك ، عندما ظهر ، تطايرت ثقتها بنفسها بفعل الرياح مثل الرمل واختفت. ناهيك عن أن الكلمات الوحيدة التي سمعتها من فيليكس لم تكن اعترافًا ، بل مجرد كلمة حلوة ، "من فضلكِ أنتظري". لم يعبر عن مشاعره بوضوح ، ولم يكونوا حتى في علاقة رسمية.

في هذه الحالة ، لم ترغب في إعطاء الانطباع بأنها كانت متقدمة على نفسها بالسؤال فجأة عن شائعة الخطوبة.

لم تكن لوسي واثقة من أنها لن تهتم بالشائعات التي كانت تدور في رأسها طوال اليوم ، لذلك خرجت بشكل أعمى لتوجيه الأميرة. فتحت فمها ببطء للأميرة كلوثيل.

"صحيح أنها منطقة محظورة على الغرباء ، ولكن إذا كان برفقتكِ وصي ، يمكنكِ الدخول."

في تفسير لوسي ، وقفت الأميرة بنظرة مرتبكة على وجهها للحظة ، ثم تبادلت لفترة وجيزة المحادثات بلغة بيرثا مع الخادمة التي كانت تقف وراءها خطوة واحدة.

عندها فقط لاحظت لوسي أن الأميرة لم تكن على دراية باللغة الإمبراطورية ولم تفهم كلماتها تمامًا.

لم يكن الأمر كذلك حتى فسرت الخادمة ما قالته لوسي في بيرثا حتى نظرت الأميرة إلى لوسي بابتسامة كبيرة.

"شكرًا لك. ثم الرجاء."

شكرتها الأميرة بصوت واضح. على الرغم من صغر سنها ، بدت مهذبة وكريمة.

ابتسمت جميما سرا بجانب لوسي وتهمست في أذنها.

"نعم لوسي! من الأفضل أن تواجِهها وجهاً لوجه! "

من الخلف ، حتى ريتا شوهدت وهي تقبض على قبضتها لإبتهاجها بوجه رسمي.

كان الأمر كما لو أن أصدقائها قد أدركوا اهتمامها بالأميرة. استدارت لوسي محرجه حول طاولة العودة متظاهرة أنها لا ترى تشجيعهم.

لوسي والتوأمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن