100

370 41 3
                                    

ضاقت عيني فيليكس. لم يكن هناك أي شيء في الصندوق.

قلب الغطاء رأسًا على عقب وفحص قاعه. لكنه لم يجد أي فرق.

لا يوجد شيء هنا ، لكن لماذا احتفظ به هنا؟

في اللحظة التي سأل فيها هذا السؤال.

"...... إنه صندوق يحتوي على نبوءة عائلة بيرج ."

جاء صوت ضعيف ، خافت ، مرتجف من الخلف. نظر فيليكس إلى الوراء.

"الأم."

ظهرت الدوقة قبل أن يعرفها. كانت تقف بجانب الباب والشال مربوط بإحكام.

اجتاحت عيناها فيليكس ، الخزنة المفتوحة ، وتناثرت الأوراق فيها. بدت متوترة بعض الشيء ، لكن لا يبدو أنها تحاول انتقاد سلوك فيليكس.

وقف فيليكس بشكل غامض ونظر إلى والدته وهي تنظر إلى الصندوق.

كان من غير المعتاد أن تتحدث والدته معه أولاً. بالإضافة إلى ذلك ، قبل أيام قليلة ، شعر فيليكس بالحرج أكثر عندما تذكر ذكرى تجاهل والدته ، التي كانت تحاول الاقتراب منه في الحرم الأكاديمي .

بعد بلع لعابه دون سبب ، سأل والدته بهدوء.

"ماذا تقصدين بنبوءة بيرج ؟"

كان جديدا بالنسبة له. لم يكن يعلم أن هناك نبوءة تم تناقلها في عائلة بيرج. لم يسمع به من قبل

"...... إنها نبوءة من المعبد عندما تأسست هذه الإمبراطورية وبدأ تاريخ بيرجز."

دخلت الدوقة ببطء إلى المكتب ، وسحبت الشال بالقرب من رقبتها. نظرت عيناها إلى الباب مثل العاشبة التي تشعر بالقلق من أن يهاجمها وحش سيظهر في أي لحظة.

"هذه هي المرة الأولى التي أسمع فيها عن ذلك."

"لأن آرثر لا يريد أن يُعرف وجود النبوءة نفسها. لم يخبرني حتى بعد زواجنا مباشرة. لقد سمعت للتو آرثر يتحدث إلى والده قبل وفاته ".

"...... ماذا تقول تلك النبوءة؟"

أثار سؤال فيليكس حزنًا عميقًا على وجه الدوقة. ومع ذلك ، سرعان ما عادت إلى وجهها المعتاد القلق والممل. بعد لحظة من التردد ، فتحت فمها أخيرًا.

تمتد قوة الأسرة إلى مدى الأرض التي يمتلكها بيرج.

تم بناء الشرف في العائلة على مستوى ذهب بيرج.

سيتم تقسيم إرث الأسرة على عدد الأبناء الذين لديهم بيرج.

انتشر صوت الدوقة الهادئ بهدوء في جميع أنحاء المكتب ، كما لو كانت تتلو قصيدة. لكن في ذهن فيليكس ، كان المحتوى راسخًا بقوة وعميقة.

لوسي والتوأمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن