025

719 76 1
                                    


انتظر فيليكس أن يعبر أدريان عن استيائه منه.

"لم أستطع النوم لمدة يومين واضطررت للذهاب ذهابًا وإيابًا إلى الميناء لأحل مكانك ، وها أنت محبط لأنك تشعر بالشفقة!"

يفضل فيليكس أن يصيح ويغضب. لكن أدريان أبقى فمه مغلقًا وأدار رأسه بعيدًا. شعر فيليكس بشيء ثقيل يثقل قلبه.

"... لسوء الحظ ، بعد الامتحان ، يجب أن أرى والدنا."

قال أدريان بهدوء ، وظهره يواجه فيليكس: "من الأفضل عدم فعل أي شيء يتعارض مع إرادته".

"بعد الامتحانات؟ لن أذهب إلى المنزل حتى بعد الامتحان ".

"أيها الأحمق ، عطلة نهاية الأسبوع تلك هي عيد ميلادنا."

"أوه."

حدق أدريان في فيليكس ؛ بدا أن عينيه تقول ، "كيف يمكن أن تنسى"؟

"إذا كنت لا تريد أن ترى غضب والدنا في عيد ميلادنا ..." ألقاه أدريان بنظرة حازمة ، وحذف كلماته. "دعونا نفعل ما يقوله فقط."

غطى فيليكس رأسه بيده وكأنه يعاني من الصداع.

ستقيم عائلة بيرغ دائمًا مأدبة عيد ميلاد التوأم.

ومع ذلك ، فاضت المأدبة بصلات الدوق فقط بدلاً من أصدقاء توأم بيرغ.

قاعة حفلات رائعة وفخمة ، حيث كان الناس يبحثون عن فرص للتحدث معهم ، وتم إرسال عدد لا يحصى من الهدايا بنوايا خفية ...

ولتبسيط الأمر ، كانت حفلة مزعجة للغاية.

"فيليكس!

فرقع أدريان إصبعه أمام وجه فيليكس عندما لم يرد.

"هل تستمع لي؟ سنعود إلى المنزل في عطلة نهاية الأسبوع بعد الامتحان. تأكد من تذكر ذلك ".

تنهد فيليكس. "نعم ، نعم ، لقد فهمت" ، استسلم فيليكس في النهاية وأجاب.

لم يعجبه الامتحان أو مأدبة عيد الميلاد ، لكنه لم يرغب في وضع أدريان في موقف صعب مرة أخرى.

* * *

بعد ظهر ذلك اليوم.

بعد الانتهاء من الدرس الأخير ، صعد فيليكس السلم إلى الطابق الثالث بساقيه الطويلتين.

شرق ممر الطابق الثالث ، في النهاية ، كان حجرة دراسية غير مستخدمة. كانت في الأصل فئة طب عشبي ، لكنها أصبحت الآن مستودعًا للأشياء المتنوعة.

لوسي والتوأمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن