035

546 56 3
                                    


مربع ضخم حتى لو قمت بنقل جميع المنازل في بروم هناك ، فسيظل هناك الكثير من المساحات الفارغة.

طريق واسع يمكن حتى لعشر عربات المرور خلاله بشكل مريح. مبنى شارع أكبر وأكثر روعة من قصر بارون كونور. يرتدي الناس جميع أنواع الملابس الرائعة.

نظرت عينا لوسي من العربة إلى مشهد لم تره من قبل.

كانت العربة ، التي كانت تحمل طفلين مذهولين وسيدة نبيلة تنظر إليهما ، تندفع بسرعة نحو القصر.

كان مكان إقامة ليدي تريانا ، حيث ستقيم لوسي وكولين خلال رحلتهما إلى العاصمة ، أكبر بمرتين من قصر بارون كونور. لقد عاملت لوسي وكولين كضيفين رسميين وأعطت كل واحدة غرفة ضيوف فاخرة.

وقفت لوسي ثابتة للحظة ، متفاجئة بالحجم الهائل للغرفة ، التي هي بحجم منزلهم. ثم صعدت بحماس إلى السرير الفاخر الشاهق.

طرق على الباب بينما كانت تعجب بالسرير المريح والرائع.

"آنسة ، الحمام جاهز. هل ترغبين في الإستحمام الآن؟ "

أوه ، آنسة؟

اتسعت عينا لوسي بالطريقة التي نادت بها الخادمة. لم يتم استدعاؤها آنسة من قبل.

عندما لم يكن هناك جواب ، سألت الخادمة مرة أخرى ، "آنسة؟ هل أنتِ بالداخل؟ "

"أوه ، أنا ..."

نهضت لوسي على الفور من السرير وركضت إلى الباب. فتحت الباب واختلست النظر للخارج.

وقفت الخادمة بتعبير مرتبك ، ونظرت إلى لوسي في دهشة ، وابتسمت على الفور بلطف.

"هل تودين أن الإستحمام الآن؟ أم أنكِ تريدين أن تستحمي بعد العشاء ".

أوه! أنتِ على استعداد لتحمل عناء تحضير الحمام مرتين فقط من أجلي.

صافحت لوسي يدها مندهشة. "أنا - سأفعل ذلك الآن."

غادرت الغرفة بسرعة وتابعت الخادمة التي أطلقتها في الجوار.

لدهشتها ، عندما تبعت الخادمة ، كان في انتظارها حوض استحمام كبير برائحة العطر ، والأكثر إثارة للدهشة أن الخادمة ، التي وجهتها ، ساعدتها في الاستحمام.

شعرت بالحرج من اللمسة غير المألوفة لشخص آخر غير والدتها وجدتها ، ولكن للحظة ، أغلقت عيناها اللتان تعبتا من السفر بسلاسة.

الرائحة اللطيفة من الشمعة على الحائط جعلتها تشعر بالراحة.

كانت رحلتها الأولى. تجربة لأول مرة.

لوسي والتوأمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن