040

549 60 4
                                    


في أي مدرسة ، كان من الشائع أن يؤدي الطالب الأعلى قسم الطلاب الجدد على المنصة.

لذلك كان من الطبيعي أن تصعد لوسي ، التي كانت أفضل طالبة في ذلك العام ، على المنصة كممثلة للطالب الجديد.

ومع ذلك ، كان الاسم الذي تم استدعاؤه هو إريك رومان ، وهو طالب ذكر مختلف. قيل أنه الابن الأكبر لعائلة عصامية.

نهض إريك رومان من مقعده عندما تم استدعاء اسمه ، وصفق زوجان جالسان في مقعد الوالدين بصوت عالٍ. ربما كانا والديه ، فيسكونت و فيكونتيسة الرومان.

نظرت لوسي إلى الوراء ، رغم أنها كانت تعلم أنه لا يوجد وجه تريد أن تراه هناك ، ولكن سرعان ما ابتسم بارون كونور ورفع يده. ابتسمت ردا على ذلك.

أنا سعيدة لأن عائلتي لم تكن قادرة على المجيء.

لم تتمكن عائلة لوسي من الحضور لأن المسافة بين بروم والعاصمة ، حيث تقع الأكاديمية ، كانت كبيرة جدًا. في البداية ، أصيبت بخيبة أمل ، لكنها الآن بعد أن فكرت في الأمر ، شعرت بالسعادة. ستكون عائلتها حزينة لرؤية أنها لا تستطيع أداء القسم الجديد لأنهم كانوا من عامة الشعب.

[ اوهانا : حرفيا ظلم ]

قبل حوالي 20 عامًا فقط بدأت أكاديمية زينوميوم في قبول الطلاب العاديين. كان هذا التغيير في زينوميوم موضوعًا ساخنًا في الإمبراطورية في ذلك الوقت حيث كانت الأكاديمية مخصصة للنبلاء حصريًا.

ومع ذلك ، كان تغيير في الاسم فقط. عند إلقاء نظرة فاحصة ، لم يتغير شيء كثيرًا حقًا. كان لا يزال مكانًا للتعليم فقط للنبلاء. لا يزال التمييز قائما. على سبيل المثال ، لم يكن لدى الأكاديمية طالب عادي على المنصة كممثل للطلاب.

لم يكن استثناء في العام عندما دخلت لوسي ، وهي من عامة الشعب ، كأفضل طالبة.

"قالوا إنها مدرسة مرموقة ، لكن هذا ليس صحيحًا"

تمتم كولين ، وهو ما يزال ممتلئًا بالاستياء.

كانت لوسي أيضًا غير راضية عن التمييز الذي تلقته ، لكن قلبها هدأ لأن لديها صديقًا كان غاضبًا عليها.

حسنا. لنأخذ العزاء في حقيقة أنني حصلت على منحة دراسية.

عزّت لوسي نفسها ونظرت بمرارة إلى إريك رومان ، الذي كان يؤدي اليمين كممثل على المنصة.

استمر خطاب ترحيب المدير بعد انتهاء قسم إريك رومان. سرعان ما خلق خطابه الرتيب والبطيء جوًا مملاً في القاعة.

لوسي والتوأمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن