تسببت رائحة شعر لوسي في قيام فيليكس بفرك وجهه عليها دون وعي. قامت لوسي ، التي كانت تكافح بين ذراعيه ، بربت فيليكس على ظهره.ثم أطلق الذراع التي كانت تحمل لوسي. كان الناس من حولهم ما زالوا يتهامسون وينظرون إليهم بتعبيرات متفاجئة.
تذمرت لوسي ، دفعت صدره بشراسة.
"هناك أشخاص يشاهدون ......."
"دعيهم يرون "
اتسعت عينا لوسي عند رده الواثق ، لكنها ابتسمت بإطلالة لا تقاوم في اللحظة التالية.
"لقد أصبحت أكثر وقاحه. هل هذه هي القوة ؟ "
"نعم هذا صحيح. من الجيد أن يكون لديك قوة ".
تجمع الطلاب حول الاثنين. أعطاهم المظهر غير المتوقع للزوجين نظرة متحمسة وهم يصنعون مشهدًا.
أخذت لوسي معصم فيليكس وبدأت في الخروج من القاعة. فوجئ الطلاب مرة أخرى من قبل فيليكس ، الذي تم جره بين ذراعيها دون مقاومة.
أبطأوا خطواتهم التي كانت تقترب من الركض وبدأوا في السير ببطء في القاعة بمجرد خلوهم من المتفرجين.
سلم فيليكس الأخبار من بروم إلى لوسي بعد أن أخذ استراحة في الطابق الثالث الفارغ.
"جاء رسول من بروم."
في تلك الجملة ، رفعت لوسي رأسها ونظرت إلى فيليكس.
"كل أفراد عائلتك بخير وبصحة جيدة. يبدو أنهم محميون في قلعة الكونت ديرن ".
سرعان ما دمرت عينا لوسي بعد سماعها عن سلامة عائلتها. سألت مرة أخرى بصوت يرتجف.
"...حقًا؟ هل هذا صحيح؟"
"نعم بالفعل "
الظل الغامق الذي نادرا ما غادر وجهها منذ اندلاع الحرب بدا وكأنه أزيل للمرة الأولى. ابتسمت لوسي بشكل مشرق بعد وقت طويل ، واستردت ابتسامتها المشرقة.
"سأحضرهم إلى العاصمة. لذلك لا تقلقي بشأن أي شيء وأنتظري قليلاً ".
بمجرد أن انتهت كلماته ، لفت لوسي ذراعيها حول خصره وعانقته. ثم دفنت وجهها في صدره وشبكت حافته بإحكام. جاء صوت دموع من وجهها غير المرئي.
"شكرا جزيلا لك......."
قام فيليكس بربت لوسي على ظهرها ، والتي استمرت في التذمر شكرا لك.