093

363 41 1
                                    

سرعان ما انتشرت أخبار الغزو البربري في جميع أنحاء الإمبراطورية.

لكن الأكاديمية التزمت الصمت وكأن شيئًا لم يحدث. حضر معظم الطلاب الفصول الدراسية كالمعتاد ، وجلسوا في الحرم الأكاديمي وتحدثوا مع أصدقائهم ، ليعيشوا حياة يومية سلمية.

لهذا السبب كانت منطقة الحدود الشرقية بعيدة جدًا عن العاصمة. في بيتإيل ، العاصمة ، التي تقع إلى الغرب من الإمبراطورية ، كان المكان الذي كان عليك ركوب العربة لمدة 15 يومًا للوصول إليها.

لهذا السبب ، بالنسبة لسكان العاصمة ، قد تبدو شائعات الغزوات البربرية والنهب وكأنها أشياء من بلد بعيد.

أصبح غزو تراكس موضوعًا للنقاش بين بعض طلاب من الشرق ، دون الانتباه إلى الطلاب الآخرين.

علاوة على ذلك ، حتى لو حاولت قبيلة تراكس الغزو مرة أخرى ، فلا يبدو أنهم يأخذون هذا الأمر على محمل الجد ، ربما بسبب الاعتقاد بأن فرسان الشرق البارزين سيمنعون ذلك بسهولة. في الواقع ، حتى في هذه الحالة ، تم قمع النهب بسرعة.

على الرغم من هذا الجو ، كانت لوسي لا تزال غير مرتاحة.

لم تكن بشرتها جيدة دائمًا ، وكانت جالسة تفكر أكثر من المعتاد ، عندما لا تكون مشغولة .

يجب أن تكون قلقة.

كان من المفهوم أن لوسي لم تشعر بالارتياح ، لأنه لا يزال من غير المعروف كيف اقتحم تراكس الحدود ، ولا أحد يعرف ما إذا كانوا سيحاولون غزوًا آخر.

إلى جانب لوسي ، كان هناك طالب آخر يتجول في الردهة مثل شبح بأكتاف متدلية.

"كولن كونور ، أين تترك عقلك؟"

أولى فيليكس اهتمامًا لكولن ، الذي استمر في المشي دون أن يعرف أن الأشياء كانت تتساقط من خلال الفجوة في الحقيبة المفتوحة.

كولن ، الذي كان دائمًا نشيطًا ومليئًا بالحيوية ، أدار رأسه إلى فيليكس ، فقد عينيه المتلألئة.

"لقد وقعت كل تلك الأشياء."

على الرغم من وجهة نظر فيليكس ، رد كولن بتعبير متجهم على وجهه.

"نعم... ... ."

وبصوت محتضر ، بدأ يلتقط الأشياء التي سقطت.

نظر إليه ، نقر فيليكس على لسانه. لا يبدو أنه سيكون على هذا النحو.

ربما لأنهما نشأ على سماع الكثير من قصص الحرب قبل 50 عامًا ، أصيبت لوسي وكولن بالاكتئاب والقلق بشأن أشياء لم تحدث بعد.

لوسي والتوأمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن