حدق في لوسي بعيون أكثر ثباتًا وفضولًا.ودعت لوسي على عجل اثنين من كبار السن واستدارت. مشيت أسرع وأسرع نحو الدرج. في وقت لاحق ، سمعت صوت فيليكس يسأل أدريان عن اسمها ، وبدأت لوسي في الجري.
قاب قوسين أو أدنى ، توقفت لوسي عندما كان التوأم بعيدًا عن الأنظار. وقفت مقابل الحائط ، تنفست بصعوبة.
لماذا تظاهرت لي بأنك أدريان؟ لماذا طلبت اسمي؟ هل تتذكر ما حدث في مكتب الممرضة؟
عندما فكرت في ذلك ، بدأ قلب لوسي ينبض مثل براعم الزهور الكبيرة التي تنفجر من صدرها.
كان من الغريب حقًا أن تكون المشاعر التي شعرت بها في تلك اللحظة هي الإثارة وليس الخجل أو القلق ، رغم أنها قد تقع في موقف صعب.
* * *
منذ أن أصبحت لوسي مديرة الكتاب في السنة الثانية ، كان لديها الكثير من الأشياء لتناقشها مع أدريان ، مدير الكتاب في السنة الثالثة.
كانت المشكلة أنه كلما زارت أدريان ، كانت فيليكس معه في كثير من الأحيان. في كل مرة ، كانت لوسي تتعامل معهم بقلق شديد.
الشيء الوحيد الذي كان مختلفًا عن ذي قبل هو أنه كلما تحدثت إلى أدريان ، كان رد فعل فيليكس واضحًا.
في العادة ، لم يُظهر أي اهتمام عندما كانت لوسي في الجوار. ومع ذلك ، فمنذ اليوم الذي سلمت فيه قائمة نادي الكتاب ، كان يحدق فيها بعيون غريبة عندما تزور أدريان.
نظرة فيليكس ، التي نادرا ما تبتعد عنها ، جعلت لوسي تتعرق ، وخفق قلبها بعنف. ثم ، عندما انتهت المحادثة مع أدريان ، غادرت كما لو كانت تهرب. كانت محيرة ومربكة لأنها لم تستطع أن ترى لماذا كان يحدق بها فجأة بهذه الطريقة.
استمر سلوكه الغامض حتى نهاية الفصل الدراسي. لكن هذه لم تكن النهاية. أربك فيليكس لوسي وجميع الطلاب بفعل آخر مشكوك فيه.
بعد الإجازة الصيفية ، عاد إلى الأكاديمية وظهر بعد قص شعره الطويل .
لماذا فجأة؟
مع نفس المظهر ونفس طول الشعر ، غالبًا ما يخلط الناس بين توأم بيرج.
اهتمت لوسي بشكل خاص بعدم ارتكاب خطأ التحدث إلى فيليكس على أنه أدريان بدون سبب. لسوء الحظ ، ضاعت هذه الجهود في لحظة.
"لم يتم إرجاع تاريخ مورينين بعد؟"
سألت طالبة تقف أمام طاولة العودة بدت منزعجة. كانت أيضًا طالبة في السنة الثانية مثل لوسي وقد زارت المكتبة بالفعل للمرة الثالثة.