066

493 55 7
                                    


كانت حديقة بيثيل النباتية أكثر احترافًا وأكاديمية مما كانت تعتقد. فبدلاً من تزيينها كحديقة تركز على الزهور الجميلة ، كانت مليئة بجميع أنواع النباتات الغريبة والغريبة ، مما أعطى الزوار حداثة وصدمة.

الزهور الاستوائية ذات البقع السوداء على بتلات حمراء زاهية ، ونباتات العنب الغريبة التي تختفي الأشجار مثل الثعابين العملاقة ، والفطر الملون الذي يبدو خطيرًا في لمحة.

"اعتقدت أنه سيكون هناك زهور جميلة ، ولكن هناك الكثير من الأشياء الغريبة."

داخل الدفيئة الزجاجية. قال نويل وهو يسير على طول طريق مزين مثل ممر. اتسعت عيناه بدهشة ثم عبس بدهشة وهو ينظر إلى الأنواع المختلفة من النباتات المزروعة في كل فراش زهرة.

"لا أعتقد أن هذا سيغير مزاجكِ "

عند رؤية الزهور بأرجل طويلة تشبه اللوامس ترفرف في المكان الذي كان يجب أن تكون فيه الأسدية ، أخرجت ما في قلبها أخيرًا.

"لماذا؟ انا استمتع."

"لماذا تحبين هذا؟ أخشى أن يظهر في أحلامي ".

"لا أريد حقًا أن أرى أشياء جميلة. من المؤكد أنه يبدو غريبًا ، لكن ....... من الرائع والمفيد معرفة ذلك ".

"مثل؟"

كانت أمامه زهرة نتنة ، فجعد نويل وجهه وغطى أنفه. ربما لم يكن يعرف لأنه كان ينظر حوله ، لكن لوسي كانت تقرأ لافتة صغيرة في كل مرة ، واقفة أمام كل سياج. كانت هناك أسماء مفصلة للنباتات التي لم ترها من قبل ، وفعاليتها ، والأدوية التي يمكن استخدامها.

"أسرعي ودعينا نذهب إلى مكان آخر. أشعر وكأن أنفي يخدر ".

سحب نويل لوسي وهو لا يزال يمسك أنفه. اعتقدت لوسي أيضًا أن الرائحة كانت كريهة أكثر مما كانت تعتقد ، لذا ابتعدت هذه المرة.

ثم فجأة نظرت إلى الوراء. كان فيليكس يتابعهم بصمت دون أن يقول الكثير. لكنه أيضًا استاء من النباتات ذات المظهر الغريب مثل نويل.

ومع ذلك ، كانت بعض النباتات استثنائية ، وأبدى اهتمامًا بإلقاء نظرة فاحصة لمعرفة ما إذا كانت تثير فضوله. خاصة أمام الكرمات التي تتلوى كما لو كانت على قيد الحياة ، لم يستطع قمع فضوله وحاول حتى أن يخزهم بيده. حتى في ذلك الوقت ، عندما أظهرت لوسي ونويل أي علامات على الحركة ، لاحظ مثل الشبح وتبعهما.

زيارة مستمرة للحديقة النباتية. توقفوا أمام واحدة من أكثر الأزهار غرابة المظهر هناك. كانت زهرة آكلي لحوم البشر لها فم بشري.

لوسي والتوأمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن