ماذا تحاول أن تفعل؟
رؤية آركيل واقفة هناك بتعبير قاتم ، ضاقت عيون فيليكس أيضًا. تومض عيون آركيل كما لو كان على وشك أن يتأرجح في البوكر* على القط المسكين.
[ اوهانا : معليش معرف شو البوكر ]
"تعالي وأحضريه لي!"
ظلت لوسي بلا حراك ، وتحدث آركيل كما لو كانت مهددة مرة أخرى. أجفلت لوسي وهي تعانق القطة بإحكام.
كان فيليكس ، الذي لاحظ ذلك ، على وشك أن يقول شيئًا ما ، لكن خرجت كلمات غير متوقعة من فم آركيل.
"انه مصاب ببرد! تعالي ، أحضريه إلى الموقد! "
عند ذلك ، نظر فيليكس ولوسي إلى بعضهما البعض بتعابير محيرة.
"يبدو أنه يشعر بالبرد لأن صوته رقيق! ضعه في الأسفل هنا ، وسوف يسخنه! "
أشار أركيل إلى الأرضية الخشبية المضاءة بمصباح الموقد. ثم أخذ وسادة من أعلى كرسيه ووضعها هناك.
ما زالت لوسي تنظر إلى البوكر في يده ، واقتربت ببطء من المدفأة. بعد لحظة من التردد ، وضعت القطة على وسادة ناعمة المظهر.
وقفت القطة هناك للحظة ووجهها فارغ ، وسرعان ما جاثت على الوسادة.
جلست القطة بهدوء على الوسادة مع مدفأة تدفئ الغرفة بشكل مريح.
كان مشهدًا هادئًا ودافئًا لم يناسب آركيل على الإطلاق. عندما رأى القطة جالسة بهدوء على الوسادة التي وضعها ، ابتسم أركيل بحرارة.
"أنت ...... ماذا ستفعل بالقط؟"
في سؤال لوسي الدقيق ، رفع آركيل حاجبيه على الفور وصرخ.
"ماذا تقصد ماذا أفعل؟ سأطرده! "
ثم جثا على ركبتيه أمام المدفأة وقطف الحطب بالبوكر. اشتعلت النيران في لحظة واحترقت الحطب. أصبحت واجهة المدفأة أكثر دفئًا.
ولما رأى أن أقواله وأفعاله تتناقض ، انفجر فيليكس ضاحكًا.
لا يبدو أن آركيل قد يلحق أي ضرر بالقط ، ويبدو أن عمله مع لوسي قد انتهى ، لذلك حان الوقت لمغادرة المكتب.
قال فيليكس لآركيل الذي كان ينظر في القط.
"ثم سنخرج."
"انتظر لحظة!"
أمسك به آركيل على عجل.