توقف فيليكس للحظة. كان ذلك لأنه لم يفهم سؤال أدريان جيدًا.
أحاول تقليدك؟ ماذا تقصد بذلك؟
هز رأسه وتفكر.
أدريان ، الذي كان ينظر إلى أخيه الأكبر بوجه جاد ، انفجر فجأة في الضحك. نظر إليه فيليكس بعيون حائرة من التغيير المفاجئ في الموقف.
"أنا أمزح يا فيليكس."
عاد أدريان بسرعة إلى وجهه الهادئ المعتاد.
"نحن توأم. لقد قلت هذا لأن الناس لا يستطيعون التمييز بيننا ، ويبدو مؤخرًا أننا نحصل على المزيد والمزيد من نفس الشيء. حصلنا على نفس النتيجة في الامتحان وحصلنا على المركز الأول في نفس الوقت. إذا انضممت إلى نادي الكتاب ، فقد نبدو حقًا كشخص واحد ".
"مستحيل."
ابتسم فيليكس بتكلف. لا يصدق أن شقيقه الأصغر ، الذي كان يوبخه دائمًا كلما قال شيئًا لا طائل منه ، سيطلق مثل هذه الدعابة الحمقاء.
"حتى لو تصرفت مثلك ، فأنا أنا. وأنت أنت بغض النظر عن مدى تشابهنا ، لا يمكننا أن نكون متشابهين تمامًا ".
أعطى فيليكس إجابة جادة دون أن يدرك ذلك.
"...... فعلا."
أدار أدريان عينيه في الهواء وغمغم مرة أخرى.
"حسنًا ، إذا كنا متشابهين حقًا في الداخل ، فلن نكون توأمين. سنولد كشخص مثالي في المقام الأول ".
"ماذا تقصد؟"
"لا شئ."
أجاب أدريان بهدوء ، حاملاً فنجان الشاي على الطاولة. حاول فيليكس فحص وجه أدريان ، حيث شعر أن صوته كان غريبًا نوعًا ما ، لكن تعابيره المخفية خلف فنجان الشاي لم تكن مرئية.
* * *
كان أدريان ، الذي كان معًا في بطن أمه ، هو الأقرب إلى فيليكس.
لكن ، لم يستطع فيليكس أحيانًا فهمه تمامًا.
لأول مرة ، اعتقد فيليكس أنه لا يعرف أدريان من جميع الجوانب.
بعد الكثير من التفكير ، قرر عدم الانضمام إلى نادي الكتاب. سيكون عليه فقط إيجاد طريقة أخرى لمقابلة لوسي.
السبب الأكبر كان بسبب أدريان. على الرغم من أنه قال إنها مزحة ، إلا أن وجهه ، الذي بدا مرًا إلى حد ما ، ظل يضايقه.