كش كش ~!
لكم من الزمن استمر ذلك؟ رفع فيليكس رأسه عند سماع صوت مفاجئ لطائر يطير من الشجرة.
عندها فقط أدرك أنه كان يتكئ على كتف لوسي ، التي كانت أصغر منه كثيرًا ، لفترة طويلة. لا بد أنهم بدوا غريبين في عيون الآخرين.
كان من حسن الحظ أن المكان كان مظلماً وصعب رؤية المناطق المحيطة.
"هل انتهيت من البكاء الآن؟"
"...... لم أبكي."
على أمل ألا تتمكن عيني لوسي من رؤية وجهه المبتل بوضوح ، كذب فيليكس.
لكن في اللحظة التالية ، أصبح فيليكس أكثر إحراجًا ، لأنها لم تطلب أي شيء وتظاهرت بأنها لا تعرف شيئًا. احمر وجهه احساس متأخراً بالحرج.
"لماذا كنتِ تتجولين في الحرم الأكاديمي في الليل بمفردكِ؟"
سأل فيليكس يغير الموضوع ، رغم أنه لم يكن ليقوله.
"أنا محبطة فقط."
مرت ثلاثة أيام منذ أن تلقت لوسي رسائل من عائلتها في بروم. لم تسمع أي أخبار منذ ذلك الحين.
بالطبع ، كان توقع أخبار مستمرة من الناس في حالة اضطراب نتيجة الحرب غير معقولة.
أرسل فيليكس شخصًا إلى بروم نيابة عن لوسي ، وليس لديه وسيلة لتلقي الأخبار على الفور. إنها لا تعرف متى سيأتي خبر أمان عائلتها ، لكنه أفضل من عدم القيام بأي شيء.
في هذه الأثناء ، انتشرت الأخبار في جميع أنحاء العاصمة بأن بعض فرسان الإمبراطورية قد غادروا شرقًا لدعم الفرسان في المعركة بالفعل. لا أحد يعرف ما هو الوضع ، لكن الناس شعروا بالارتياح من الأخبار.
"علينا ... الدخول الآن."
قالت لوسي بهدوء وهي تنظر حول الحرم الأكاديمي ، مليئة بالصمت. أصبحت ظلال الطلاب المارة أحيانًا غير مرئية تمامًا.
"بعد حظر التجول ، لن تفتح فلورا الباب أبدًا".
الأمر نفسه مع مدير مسكن الذكور ، لورين.
بعد اتخاذ خطوات قليلة ، تحدثت لوسي كما لو أنها تذكرت للتو شيئًا ما.
"أوه ، من فضلك تحقق من كولن عندما تشرق الشمس غدًا. لم أر وجهه منذ أن كان مختبئا في غرفته ".
"حسنا . سأذهب صباح الغد. ربما لن تكون مشكلة كبيرة ".
"هذا يبعث على الارتياح ، لكن ......."